مشاهير

الفنانة منة شلبي تحتفل بعيد مبلادها الأربعين بهذه الطريقة

الفنانة منة شلبي تحتفل بعيد مبلادها الأربعين بهذه الطريقة

احتفلت الممثلة المصرية منة شلبي، بشكل مميز بعيد ميلادها بعد بلوغها عامها الأربعين، والذي يبدو أنه يشكل محطة فارقة في حياتها، وظهر ذلك في طريقة احتفالها الخاصة ورسالتها التي وجهتها للجمهور وزملائها الفنانين بعد احتفالهم بعيد ميلادها.

ونشرت الفنانة منة شلبي رسالة خاصة على حسابها بإنستغرام بعد الاحتفال بعيد ميلادها، ووجهت من خلالها الشكر لكل من عايدها، وكذلك عبرت من خلالها عن مشاعرها الخاصة بعد بلوغها الأربعين، وقالت في رسالتها التي نشرتها بالإنجليزية عبر خاصية ستوري: “عندما أتقدم في العمر في كل عام يمر، لا أشعر أنني أكبر أو أسوأ وهذا أمر غريب لأنه عكس طبيعة المرأة”.

وكشفت منة شلبي عن ما تشعر به في عامها الأربعين وتابعت في رسالتها: “أشعر أنني محظوظة تماماً وأصغر في العمر مع قلب وعقل أكثر حكمة وأقرب إلى نفسي الأصلية، أنا محظوظة وممتنة لوجودكم جميعاً في حياتي، وأتمنى الرد على كل شخص منكم وأوجه له الشكر، وأشكر كل من أعطاني دقيقة في يومي للكتابة أو النشر أو جعلني أشعر بأنني محبوبة ومحظوظة.. أنا ممتنة لوجودكم جميعا في حياتي، شكراً لكم جميعاً، والكثير من الحب لكم”.

وأعادت منة شلبي نشر فيديو جمع به أبرز لقطات من مسيرتها الفنية، وعبرت عن سعادتها بالفيديو الذي كشف عن تقديمها أكثر من 38 فيلم و16 مسلسل في أكثر من 20 عام في مسيرتها الفنية، وتلقت منة شلبي عدة رسائل تهنئة من زملائها وأصدقائها النجوم طوال الأيام الماضية احتفالاً بعيد ميلادها الأربعين.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock