مشاهير

الفنانة سارة فارس تعبر عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل المغربي “الجنين”

الفنانة سارة فارس تعبر عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل المغربي “الجنين”

بدورها الجديد في المسلسل المغربي “الجنين”، حظيت الفنانة سارة فارس التي تعرف عليها الجمهور المغربي في مجموعة من الأعمال الدرامية السابقة والناجحة، من بينها “بنات العساس”، بإعجاب وإشادة الجمهور بظهورها ممرضة في هذا العمل رفقة عدد من النجوم.
وكشفت سارة فارس في تصريح للصحافة المغربية أن الدور كممرضة يعتبر من بين الأدوار التي تطلبت منها العمل بشكل كبير، ليس فقط على الشخصية من الواجهة وإنما حتى في التفاصيل الدقيقة والمتعددة، وهذا حسب قولها ما سيجعلها تصل إلى الجمهور بالدور وهو الأمر الذي كان.
كما أضافت سارة فارس أن الدور الجديد كممرضة في مسلسل “الجنين” هو نقلة نوعية، وتحاول من خلاله أن تسلط الضوء على هذه المهنة التي تعتبر من أرقى المهن وهي مهنة التمريض، حيث تترك من خلال هذا الدور نظرة مميزة وجميلة لكونها تكون متصفة بالإنسانية والطيبة والرحمة بالآخرين ومحاولة مساعدتهم فيما يحتاجونه، والطموح أيضا، دون البحث عن الماديات.
هذا وختمت سارة فارس حديثها عن شكرها للفنان والمخرج إدريس الروخ الذي ساعدها كثيرا، سواء من حيث تقديم النصائح المفيدة لها في المجال، وأيضا من خلال تعامله معها فيما سبق بدورها في المسلسل المغربي “بنات العساس” الذي حقق نسبة نجاح كبيرة لدى الجمهور المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!