مشاهير

الفنانة ريم فكري تكشف السبب وراء إخفاء هوية زوجها

الفنانة ريم فكري تكشف السبب وراء إخفاء هوية زوجها

عادة ما يكون زواج الفنانين والمشاهير حديث مواقع التواصل الاجتماعي ويحدث ضجة كبيرة إذ يكون محط اهتمام النشطاء لا سيما المتابعون ، إذ يدفعهم الفضول إلى معرفة الشريك الذي اختاره فنانهم المفضل ليكمل مشوار حياته إلى جواره.

وهذا حال كل الفنانين والمشاهير ومنهم الفنانة الشابة ريم فكري التي احتفلت نهاية الأسبوع المنصرم بزفافها، وانتشرت صور وفيديوهات خاصة بحفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي رغم حرصها الشديد على جعل حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء وعدسات الكاميرات وأيضا بعيدة على السوشال ميديا.

وحاولت رفم فكري جاهدة أن تخفي هوية زوجها وتجعله بعيدا عن الأضواء، إلا أن محبيها كما هي العادة يقودوهم الفضول لمعرفة الأسباب التي جعلت هذه الأخيرة تخفي هوي زوجها، وعدم مشاركة صوره مع جمهورها على غرار بعض الفنانات الأخريات.

إلا أن ريم فضلت أن تبقي الأمر بعيدا عن السوشال ميديا حيث خرجت بتدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، على خاصية القصص القصيرة توضح فيها الأسباب التي جعلتها تفضل إخفاء هوية زوجها قائلة:”كنا بغينا كلشي يبقا مستور ولكن المغاربة مخلاوكش، هانية شكرا حيت فرحتو ليا، أيه أن الآن متزوجة ودرت عرس متواضع لي كنت بغيتو يكون غير مع العائلة”.

وأردفت الفنانة تعليقها، بالتأكيد على رغبتها في الاحتفاظ بتفاصيل حياتها الشخصية بعيدا عن منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة أن ما يهم المتابعين في شخصها يحد في أعمالها الفنية وفقط.

وختمت تدوينتها قائلة: “عفاكم حياتي الخاصة بغيتها تبقا بعيدة على “انستغرام”، كيفما أنا تنحاول نحافظ عليها حتى انتوما عاونوني ونقصوا من المنشورات ومتسولونيش عليها، راه تزوجت لراسي ماشي للناس”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock