مشاهير

الفنانة جيهان كيداري تتعرض لحادث أثناء تصويرها عمل بمدينة فاس

الفنانة جيهان كيداري تتعرض لحادث أثناء تصويرها عمل بمدينة فاس

تعرضت الفنانة الشابة جيهان كيداري، لحادث بسيط على مستوى ركبتها، أمس الأحد، خلال تصوير مشاهد لها بفيلم مطول بمدينة فاس.

ونشرت كيداري مقطع فيديو، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وهي تضع الثلج على الجزء المصاب في ركبتها.

وصرحت جيهان كيداري من خلال المقطع قائلة: “وقعت واحد حادثة عمل فالتصوير، كليتها فركبتي، من قبايلة وأنا كندير فالثلج، كان واحد المشهد كنت كنهبط على ركابيا بزاف وكليتها”.

ومن جهة أخرى صرحت الفنانة جيهان كيداري، أنها تقوم بتصوير فيلم مطول بمدينة فاس، وأنها ستكشف مزيدا من المعلومات بعد إنتهاء التصوير.

ولدت عام 1999 ، وأصبحت تبلغ من العمر 21 عاما اعتبارا من عام 2020 مذيعة شاركت في عدد من البرامج التلفزيونية العربية ، من أبرزها برنامج “رامز يلعب بالنار” وهي أيضا فنانة متعددة المواهب تعمل حاليا في المغرب بدأت كمذيعة قبل أن تتفرع إلى عرض الأزياء .

سجلت أيضا بعض الأغاني الفردية وتلقت الكثير من التعليقات الإيجابية من المعجبين على انستقرام ثم شاركت في عدد من الأعمال الدرامية منها مسرحيات “مسرح المغرب” و “سلمت أبو البنات” اللتين أدت فيهما دور ثريا.وكذلك مسلسل “دابا زيان” الذي تم بثه. عام 2019 .

ومسلسل “نهار مبروك” الذي يذاع في عام 2019 باسم ليلى. كما يجب ألا ننسى أنها ظهرت إلى جانب رامز جلال في برنامج رمضان “رامز يلعب بالنار” , وهي من المشاهير الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتها الشخصية لوسائل الإعلام ، لذلك لا توجد معلومات عن زوجها أو ما إذا كانت متزوجة متوفرة في محركات البحث. إلا أنها اكتسبت شهرة وشهرة منذ عام 2016 نتيجة مشاركتها في برنامج رمضان. رامز وآخرون

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock