مشاهير

الفنانة بلقيس متهمة بسرقة لحن عملها “قلبك طاوعك” من أغنية مغربية قديمة

الفنانة بلقيس متهمة بسرقة لحن عملها “قلبك طاوعك” من أغنية مغربية قديمة

تمكنت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي من تحقي نجاح مبهر بفضل أغنيتها الجديدة التي اختارت أن تكون باللهجة المغربية، تحت عنوان “قلبك طاوعك” والتي تم تصويرها بالمغرب، حيث حصدت الكثير من المشاهدات تجاوزت 300 ألف مشاهدة ظرف قصير عبر منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب.
ورغم أن الأغنية حققت نجاحا كبيرا في فترة قصيرة، بفضل كلماتها ولحنها، إلا أن الفنانة بلقيس اتهمت من قبل مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة نشطاء على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بسرقة لحن أغنيتها الجديدة من لحن أغنية مغربية قديمة تعود للفنانة المغربية ليلى علي بعنوان “لواه لواه” التي امتازت بالإيقاع الشمالي.
وقد لاحظ نشطاء السوشال ميديا أن الأغنية الجديدة لبلقيس تشبه كثيرا من حيث اللحن الأغنية التي تعود لفترة التسعينات على ما يبدو من خلال الفيديو كليب المصور، والتي تتقارب كثيرا مع هذه الأخيرة من حيث الألحان ، ما قاد الفنانة بلقيس لمرمى الانتقادات.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة بلقيس فتحي ليست المرة الأولى التي تغني فيها باللهجة المغربية، بل سبق لها وان قامت بذلك، ودائما ما تعبر هذه الأخيرة عن تعلقها وحبها للمغرب والمغاربة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!