مشاهير

الفنانة إلهام واعزيز تبدع في تقديم وصلات مغربية شعبية على السوشال ميديا 

الفنانة إلهام واعزيز تبدع في تقديم وصلات مغربية شعبية على السوشال ميديا

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، عادت الفنانة المغربية إلهام واعزيز من جديد لجمهورها ومتتبعيها، لكن هذه المرة ليس عبر الشاشة المغربية، إنما اختارت إن تطل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام بشخصية ونقلة جديدة مميزة.
من خلال هذه التجربة التي اختارتها إلهام واعزيز قررت الأخيرة أن تقدم شخصية مغربية تواكب كل جديد وكل ما يحدث في الساحة المغربية من مستجدات والبقاء على تواصل دائما مع الجمهور المغربي من خلال منصات التواصل الاجتماعي.
واختارت إلهام واعزيز إن تتواصل مع الجمهور عبر السوشال ميديا بتقديم فيديوهات متنوعة تقدم فيها محتوى مغربي مميز عبارة عن مجموعة من الحكم والأمثال الشعبية الأصلية، إذ حاولت من خلال هذه الفكرة الجديدة إن تتميز عن غيرها في الساحة بين زميلاتها الفنانات.
تظهر إلهام واعزيز من خلال فيديوهات باسم “الكوشية” وهي ترتدي الزي المغربي التقليدي والشعبي معتمدة على مجموعة من الإكسسوارات الأصيلة واختيار مواد التجميل التقليدية القديمة وهي تقدم وصلاتها باختيار الأمثال الشعبية التي تحكي من خلالها مجموعة من التجارب التي عاشتها الأجيال القديمة، والتي ما زال مفعولها ساريا حتى الآن.
المحتوى الجديد الذي تقدمه الفنانة إلهام واعزيز جعلها قريبة من الجمهور المغربي المتعلق بكل ما هو قديم وتراثي وتقليدي وتاريخي، ولاقى محتواها إقبالا من طرف وأشاد بذلك من خلال تفاعله معها في كل ما تقدمه من أمثال شعبية حكيمة أصيلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock