مشاهير

الفنانة أحلام الزعيمي تثير الجدل على السوشال ميديا بلباسها الجريء

الفنانة أحلام الزعيمي تثير الجدل على السوشال ميديا بلباسها الجريء

شاركت الفنانة المغربية احلام الزعيمي عددا من الصور الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام والتي شاركتها مع جمهورها ومتابعيها.

وظهرت الفنانة احلام الزعيمي في الصور وهي بلباس اعتبره نسبة من جمهورها انه حريء نوع ا ما، حيث ظهرت بعض المناطق من جسمها.

وجاءت اطلالة الفنانة احلام الزعيمي التي اعتادت على هذا النوع من الاطلالات الجريئة ليس فقط في فصل الصيف فقط وانما في كل فصول السنة، حيث ارتدت قميصا قصيرا بدون اكمام ولا اكتاف باللون الزهري مع لمسة من الالوان الصيفية.

ولدت أحلام الزعيمي في مدينة الرباط عاصمة المغرب. درست التسويق وعملت في مجال الفندقة، ثم بدأت العمل الفني بالصدفة بعدما اقترح عليها دخول عالم التمثيل، لاحق حيث خاضت التجربة لكنها لم تكن مقتنعة بها على حد تعبيرها وفي النهاية تغير الوضع كليا.
في رمضان 2016، شاركت في الجزء 2 من مسلسل (وعدي) من بطولة صفاء حبيركو، أسامة البسطاوي وآخرون. الذي بث على القناة الأولى  المغربية، وهو العمل الناجح الذي عرفها على الجمهور، ولقد فاز المسلسل بلقب أفضل مسلسل مغربي في استفتاء لمجلة “سيدتي” المغربية أجرته لقرائها.
في عام 2016، شاركت في مسلسل (حياتي) من إخراج ياسين فنان بطولة ماجدولين الإدريسي، فاطمة الزهراء الجوهري، حنان زهدي، نورية بنبراهيم. والذي بث على قناة (الأولى) المغربية. ويعد هذا الدور من أبرز أدوارها، خاصة أن المسلسل حقق نجاحا.
في عام 2017، شاركت في بطولة مسلسل (مومو عينيا) من إخراج هشام الجباري مع سناء عكرود، أنس الباز، محمد الجم وآخرون.
تم اختيارها أيضا كوجه إعلامي لعلامة تجارية للمجوهرات.
عبرت في أكثر من لقاء في التلفزيون والراديو عن إعجابها بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو. شاركت أحلام الزعيمي مجموعة من الأعمال الفنية تنوعت بين أفلام ومسلسلات منها:

زين لبيار (2015)، دار الغزلان (2016)، وعدي – الجزء 2 (2017)، حياتي (2017)، مور عينيا (2017).
سوء فهم، لبس قدك يواتيك، ألو إبتسام.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock