مجتمع

الشرطة تستعمل الرصاص لإيقاف ثلاثيني عرض حياة الموطنين للخطر باستعمال سلاح أبيض

الشرطة تستعمل الرصاص لإيقاف ثلاثيني عرض حياة الموطنين للخطر باستعمال سلاح أبيض

استعملت عناصر الشرطة. بشكل اضطراري نهاية الأسبوع الجاري أسلحتهم الوظيفية. من أجل توقيف ثلاثيني كان في حالة اندفاع قوي وعرّض المواطنين. وعناصر الشرطة لاعتداء جسدي و تهديدات خطيرة باستعمال السلاح الأبيض بمدينة سلا.

وجاء توقيف المشتبه فيه بعد اقدامه. على إحداث الضوضاء وتهديد المارة بالشارع العام باستعمال سلاح أبيض من حجم الكبير. كما عرض أحد الأشخاص للضرب و الجرح بواسطة السلاح. مما استدعى تدخل دورية للشرطة من أجل توقيفه. حيث واجهها بمقاومة عنيفة. وهو ما اضطر عناصر الشرطة لاستعمال أسلحتهم الوظيفية و إطلاق عيار تحذيري. في الهواء قبل إصابته على مستوى أطرافه السفلى بواسطة رصاصة ثانية.

وقد مكّن هذا الاستعمال الاضطراري. للسلاح الوظيفي من دفع الخطر الوشيك الناتج عن المشتبه فيه. وحجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء. وذلك قبل أن يتم نقله للمستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية.

كما جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة الطبية. بالمستشفى رهن إشارة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة. وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية. وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock