مجتمع

نواب جماعة بووشاون يشكون رئيس جماعتهم لعامل إقليم فجيج

نواب جماعة بووشاون يشكون رئيس جماعتهم لعامل إقليم فجيج

 ميمون بوركبة _ تالسينت

تقدم نواب رئيس جماعة بووشاون دائرة تالسينت اقليم فجيج بطلب تدخل الى السيد عامل اقليم بتاريخ 13 فبراير توصلت جريدة اخبار اليوم 24 بنسخة منه من اجل الوقوف على خروقات باتت تشكل خطورة على المسار الاداري للجماعة.. وقد جاء في ذات الطلب أن رئيس الجماعة يغيب بشكل دائم ومستمر..

هذا من جانب، من جانب آخر اصدر المستشارون الجماعيين في نفس الجماعة الترابية بيان بعد فشل أشغال جلسة دورة 7 فبراير (توصلنا بنسخة منه ايضا) بأن الوضع الذي تعيشه الجماعة وضع مقلق وغير مستقر يستدعي التدخل العاجل والفوري من السلطات المحلية والإقليمية للوقوف على ما سموه في بيانهم بالتخبطات والتعسفات التي يمارسها رئيس الجماعة ضد الموظفين والمستشارين والساكنة. كما ذكر نفس البيان المشاكل التي يعاني منها المستشارون

وأكد المستشارون في بيان ثاني صدر بتاريخ 13 فبراير أن حليمة لازالت على عادتها، بل اكثر من ذلك عرفت قضيتهم مستجدات اخرى قرروا من خلالها بمقاطعة اشغال جلسة الدورة الثانية المنعقدة مساء هذا اليوم على الساعة الثالثة بعد الزوال..
وطالبوا من جديد السلطات المحلية والاقليمية لإتخاد الإجراءات القانونية وتطبيق القانون الذي من شأنه ضمان سيرورة المرفق العام.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock