مجتمع

السلطات بإقليم الخميسات تتجند لضبط أسعار وجودة المنتجات الغذائية

السلطات بإقليم الخميسات تتجند لضبط أسعار وجودة المنتجات الغذائية

محمد طويل _ الخميسات

باشرت، السلطات المحلية بإقليم الخميسات حملاتها الميدانية من أجل التصدي بالحزم اللازم لكافة الممارسات غير المشروعة والمخالفات في ما يخص أسعار مختلف المنتوجات و المواد المقننة وشروط البيع والعرض والتخزين والأوزان بمختلف الأسواق الأسبوعية و نقاط البيع.

و قامت، صبيحة اليوم الجمعة السابع عشر من فبراير الجاري، لجنة مختلطة بحملة لميدانية على مستوى السوق الأسبوعي “الجمعة” بجماعة حودران ضواحي مدينة الخميسات من أجل مراقبة أسعار الخضر و الفواكه و اللحوم الحمراء و البيضاء و باقي المنتوجات و المواد المعروضة للبيع.

و ضمت، اللجنة المختلطة كل من السيد عزيز سيكري خليفة قائد قيادة المغازيز، و مصالح الدرك الملكي، و القوات المساعدة، و مصالح جماعة حودران، وذلك في إطار عمليات ضبط أسعار وجودة المنتجات الغذائية وبنيات التوزيع.

و عاينت، جريدة “أخبار اليوم 24” الصرامة و المهنية التي تعاملت بها السلطات المحلية تحت إشراف خليفة قائد قيادة المغازيز حيث تم الوقوف على حالة التموين، ومراقبة أسعار وجودة اللحوم والخضر والفواكه، خاصة تلك التي تشهد إقبالا كبيراً، من أجل ضمان سلامة المستهلك والحفاظ على قدرته الشرائية ومحاربة مختلف أشكال المضاربات والاحتكار غير المشروع.

و خلّفت، هذه الحملة الميدانية ارتياحاً كبيرا لدى عدد من المواطنين و المواطنات بسوق الجمعة، حيث تأتي هذه العملية في إطار تتبع الحالة الراهنة لوضعية تموين الأسواق، وكذلك ضمان مراقبة أسعار وجودة وسلامة المواد الغذائية

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock