مجتمع

السلطات المحلية تعثر على هيكل بشري يعود لشخص مختفي بأملاكو منذ سنة 2020

السلطات المحلية تعثر على هيكل بشري يعود لشخص مختفي بأملاكو منذ سنة 2020

 أعبي إبراهيم _ الراشيدية
عثرت السلطات المحلية بقيادة املاكو ، على هيكل عظمي، يرجح انه يعود لشخص مختفي عن الانظار منذ سنة 2020 ،
وحسب مصادر مطلعة من عين المكان، فالهيكل العظمي الذي عثر عليه، تتطابق مواصفاته بشكل كبير مواصفات الشخص المبلغ عن إختفائه ، عن الانظار منذ ثلات سنوات خلت.
وقامت السلطات المحلية بقيادة املاكو، مرفوقة بعناصر الدرك الملكي بإنتشال الهيكل العظمي ،من تحت أحد الجبال المتاخمة لمنطقة املاكو ،في انتظار توجيه الهيكل العظمي المعثور عليه إلى مصلحة الطب الشرعي بالمستشفى الجهوي بالراشيدية من اجل تحديد هويته ، اعتمادا على تحليل الحمض النووي.
وعاشت السلطات المحلية بقيادة املاكو حالة استنفار قصوى، بعد العثور على جثة متحللة ،لم يبقى منها سوى بعض بقايا العظام، وعملت السلطات المحلية، وعناصر الدرك الملكي على انتشال الهيكل العظمي من تحت الاتربة المتراكمة عليه ،في انتظار الوصول إلى هوية صاحب الجثة ،بعد تحليل الحمض النووي للهيكل العظمي المعثور ،عليه.
وصرح أحد اقارب الاشخاص المختلين عن المنطقة أن مواصفات بقايا الهيكل العظمي الذي عثر عليه اليوم يتطابق بشكل كبير مع مواصفات شقيقه المختفي عن منطقة املاكو منذ سنة 2020 ,إلا ان نتائج تحليل الحمض النووي للهيكل العظمي هي التى ستكون نتائجها نهائية لتحديد هوية صاحب بقايا الهيكل العظمي المهور عليه بأحد الجبال المتاخمة لمنطقة املاكو.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock