رياضة

الركراكي: المباريات الأولى في الكان دائما ما تكون صعبة وأنا سعيد بأداء اللاعبين البدلاء

الركراكي: المباريات الأولى في الكان دائما ما تكون صعبة وأنا سعيد بأداء اللاعبين البدلاء

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، عن صعوبة المواجهة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره التنزاني، وذلك لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار، مُشيرا إلى أن المباراة المقبلة أمام الكونغو الديمقراطية، لن تكون بالسهلة بالنظر إلى توقيت خوض اللقاء.

وقال الركراكي بعد نهاية اللقاء في تصريحات صحفية: “عندما تكون من الرباعي الأفضل في العالم فالجميع سيكون بانتظارك. الجميع يريد اللعب ضد المغرب، نحن نعرف ذلك جيدا، وعلينا التعايش مع الأمر، واحترام كل الخصوم، والعمل بجدية من أجل اللعب على تحقيق اللقب”.

وأضاف المتحدث ذاته: “لم يكن الأمر سهلا، والرطوبة لا تساعد. هذه مباراتنا الأولى، وكان هناك تخوف نظرا للنتائج المحققة منذ بداية البطولة، لكن اللاعبين كانوا يعرفون ما يريدون”.

وواصل: “دخلنا المواجهة بروح عالية، بحثنا عن الهدف سريعا، وأهدرنا بعض الفرص، ومن كرة ثابتة سجلنا الهدف الأول”.

وتابع: “الشوط الثاني كان صعبا بدنيا بسبب الرطوبة، رغم ذلك اللاعبون انسجموا مع الأمر وتمكنا من إحراز الهدف الثاني. الطرد ساعدنا لتدبير المواجهة والخصم لم يخلق فرصا كثيرة”.

وأكمل: “سنفكر في مواجهة الكونغو. عندما ترى الحرارة اليوم والرطوبة فإننا سنخاف من مباراة ستلعب في تمام الساعة  الثانية ظهرا، ولا أعرف كيف سيجري اللاعبون مواجهة في هذا التوقيت، لكننا سننسجم مع الأمر وأنا سعيد للغاية اليوم بأداء للاعبين الذين دخلوا كبدلاء”.

وأنهى الركراكي: “دخلنا بشكل جيد في المباراة، نحن نتعلم كيفية تدبير لحظات القوة وكذا الضعف في هذه المسابقة، التي لن تكون سهلة، لكن الحمد لله لدينا الثقة ولدينا لاعبين في دكة الاحتياط بإمكانهم مساعدتنا، وأنا كذلك علي أن أعرف كيفية توظيف التغييرات الجيدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock