رياضة
أخر الأخبار

الرجاء الرياضي يؤكد تشبثه الراسخ بالقيم الوطنية بعد واقعة التصفير أثناء عزف النشيد الوطني

الرجاء الرياضي يؤكد تشبثه الراسخ بالقيم الوطنية بعد واقعة التصفير أثناء عزف النشيد الوطني

نشر نادي الرجاء الرياضي على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي بناءا يؤكد من خلاله تشبثه الراسخ والصلب بالقيم الوطنية والاحترام التام للقانون بعد واقعة تصفير محسوبين على الجمهور الرجاوي أثناء عزف النشيد الوطني في لقاء نهائي كأس العرش الذي جرى بين الرجاء الرياضي ونهضة بركان.

حيث قال الرجاء: ” إن نادي الرجاء الرياضي بجميع مكوناته كان ولا يزال صرحا عريقا لقيم الروح الوطنية من ماقبل الاستقلال وترسّخ وتأكد فيما بعده، وظل على مر الزمان وفيا لقيم وثوابت الأمة ومؤسسات الدولة”

و تابع البيان: ” من هذا المنطلق يشجب ويندد المكتب المديري للنادي، كلّ الممارسات اللامسؤولة التي صدرت منأشخاص مدسوسة وسط الجماهير في مباراة نهائي كأس العرش”.

و أضاف البيان ذاته: ” وإن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يعبر عن أسفه الشديد لما وقع في هذه المباراة، ويؤكد على حرصه الشديد احترام القانون، شأنه شأن جميع مكونات هذا الكيان، وبعيدا كل البعد عما يمكن أن يُنْسَبَ إليه من فعل مخالف للقانون أو لأخلاق وقيم الرياضة عموما”.

و ختم الرجاء بيانه قائلا: “وفي الأخير، ندعو جماهيرنا الوفية إلى الالتفاف حول الفريق في الاستحقاقات المقبلة والمساندة لتفاف حول الـ الدائمة إلى حين العودة بالفريق إلى سكة الأمجاد والألقاب”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock