رياضة

الركراكي يستغني عن خمسة لاعبين لهذا السبب عقب إجراء وديتي الشيلي والبراغواي

الركراكي يستغني عن خمسة لاعبين لهذا السبب عقب إجراء وديتي الشيلي والبراغواي

زكرياء الناسك _ الدار البيضاء 

قرر الناخب الوطني وليد الركراكي، الاستغناء علىً خمسة لاعبين، عقب إجراء وديتي الشيلي والبراغواي، لم يقتنع بأدائهم في المباريات التجريبية.

ويبدو أن درب الأسود، حسم أمره في اختيار اللاعبين الأساسيين لخوض نهائيات كأس العالم بقطر 2022، وقرر الاستغناء على بعض اللاعبين لم يقتنع بأدائهم.

وحسب مصادر مقربة من الركراكي، يتعلق الأمر بأربعة مهاجمين ومدافع لم يقدموا المستوى المطلوب منهم لضمان مكانتهم ضمن لائحة ألاعبين الرسميين لإجراء منافسات كأس العالم.

وجرى اختيار الركراكي بالاستغناء عن المهاجم منير الحدادي، الذي لم يشارك كأساسي ضمن فريقه.

نفش ينطبق على سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، حيث لم يشارك في المباراتين الوديتين الأخيرتين.

لاعب ثالث مشرح لمغادرة كثيبة الأسود، اللاعب يونس بلهندة، والذي أقحمت  الإطار الوطني في المباراة الودية الثانية في لقاء البراغواي، ولم يقدم مستوى جيد يؤهله لكسب مكانته الرسمية ضمن القائمة النهائية الأسود.

اللاعب الرابع غير مرغوب في مؤهلاته لاعب البطولة الوطنية ضمن فريق نهضة بركان، حمزة المساوي، قرر الناخب الوطني الاستغناء عن خدماته، بعد تعرضه للإصابة، وهو ما دفع بالركراكي إلى التخلي عنه بعد أن تمت المناداة عليه ضمن اللائحة الأولية.

أما اللاعب الأخير، يتعلق الأمر بالدافع ريان مايي، الذي لم يجد مكانة ضمن مدافعين جيدين أمثال أشرف داري، وريان مايي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني أجرى مباراتين وديتين أمام الشيلي والبراغواي، انتصر في الأولى بثنائية نظيفة، وخرج في المباراة الثانية بتعادل سلبي، في إطار الاستعدادات لخوض كأس العالم بقطر 2022.

ودير الركراكي يستغني على خمسة لاعبين بعد وديتي الشيلي والبراغواي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock