سياسة

الدريوش : اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية تصادق على مجموعة من المشاريع لفائدة الشباب

الدريوش : اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية تصادق على مجموعة من المشاريع لفائدة الشباب

انعقد اليوم الاربعاء 25 اكتوبر 2023، بمقر عمالة إقليم الدريوش، الاجتماع الرابع للجنة الإقليمية للتنمية البشرية، ” ترأسه السيد محمد رشدي، عامل إقليم الدريوش –رئيس اللجنة-، وحضره السيد الكاتب العام لعمالة إقليم الدريوش، والسيد رئيس المجلس الإقليمي وباقي أعضاء اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية ورؤساء اللجان المحلية.
إجماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية خصص للدراسة والمصادقة على مجموعة من المشاريع لفائدة الشباب وكذا تعديل بعض الاتفاقيات في إطار البرنامج الثالث، وذلك بناء على ملتمسات مقدمة من قبل حاملي المشاريع وكذا تقارير لجان تتبع التنفيذ.

وفي نقطة ثانية قامت اللجنة بالدراسة والمصادقة على تأجيل مشروع في إطار البرنامج الثاني وتحويل الاعتمادات المخصصة له من اجل استكمال ما تبقى من اشغال بناء مركز الأشخاص في وضعية إعاقة بدار الكبداني والتي بلغت أكثر من 95 في المئة، وذلك بناء على الملاحظات المستخلصة من قبل اللجنة التقنية للتتبع والتي تهدف إلى تجويد الخدمات المقدمة وأيضا الخفض من تكلفة التسيير.

واختتم الاجتماع بالدراسة والمصادقة على تحويل وحدة للتعليم الأولي مع الرفع من تكلفة تسيير الوحدات المنجزة، وذلك بناء على الزيادة الثانية في الحد الأدنى للأجور المقررة من قبل الحكومة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock