مجتمع
أخر الأخبار

الدار البيضاء: بسبب فيديو إباحي..زوج ينهي حياته بطريقة مأساوية بعد قتل زوجته

الدار البيضاء: بسبب فيديو إباحي..زوج ينهي حياته بطريقة مأساوية بعد قتل زوجته

أوردت جريدة الصباح المغربية خبرا مفاده أن زوجا شق جسد زوجته إلى نصفين وانتحر بالطريق السيار وترك رسالة يعترف فيها بالدوافع.
و في التفاصيل قالت الصباح.. نهاية مأساوية عاشتها أسرة بالبيضاء، أول أمس (الخميس)، بعدما عمد زوج إلى قتل زوجته، بطريقة بشعة، بعد ظهورها، مع خليلها، في فيديو إباحي على موقع عالمي.
و أضافت، ووجه الزوج طعنات قاتلة لزوجته، وفصل رأسها عن الجسد، قبل شقه إلى نصفين، ثم انتحر بالطريق السيار قرب الهراويين، بعد أن اعترض طريق شاحنة من الحجم الكبير.
واكتشفت أمر الجريمة البشعة، عناصر الدرك الملكي بالهراويين، إذ في حدود الرابعة من عصر أول أمس (الخميس)، أشعرت بوقوع حادثة سير مميتة على الطريق السيار، وبعد انتقالها، عاينت شاحنة من الحجم الكبير متوقفة بجانب الطريق، وبجانبها جثة شخص في الأربعينات من العمر، لكن، بعد تفتيش الجثة، بحثا عن بطاقة تعريف، أو أي شيء يساعد على تحديد هوية الضحية، تم العثور على رسالة حررها الهالك قبل موته، يقر فيها أنه قرر الانتحار بعد قتل زوجته، بسبب خيانتها له، وحرر عنوان منزله، بحي العنترية بالحي المحمدي.
وتم إشعار النيابة العامة بالأمر، فأمرت الدرك بالتنسيق مع الشرطة القضائية لعين السبع الحي المحمدي، والانتقال إلى المنزل للتأكد من صحة فحوى الرسالة، ليكون الجميع أمام مشهد صادم، إذ تمت معاينة جثة الزوجة مجزأة إلى شطرين والرأس موضوع في مكان بالمنزل.
وأسندت مهمة التحقيق في الجريمة البشعة إلى الشرطة القضائية لعين السبع الحي المحمدي، في حين باشرت عناصر الدرك مسطرة حادثة السير، إذ من المرجح أن تكون قد أفرجت عن سائق الشاحنة، بعدما اتضح أن الأمر يتعلق بانتحار، وليس بحادثة يتحمل السائق مسؤوليتها.
وكشفت التحريات الأولية أن الهالك، يعمل سائق حافلة للنقل الحضري بالبيضاء، أخبر من قبل قريب له أن زوجته ظهرت في مشهد إباحي مع شخص على موقع عالمي للأفلام الإباحية، وفعلا توصل بنسخة من الشريط، واكتشف أن بطلته زوجته.
وأعمى الغضب الهالك، فقرر التخلص منها، إذ ترك ابنيه لدى والدته، وتوجه إلى المنزل، حيث واجه زوجته بأمر الفيديو، ودون تردد وجه لها طعنات قاتلة. وبسبب إحساسه بـ”الحكرة”، مثل بجثتها عبر فصل رأسها عن جسدها، وواصل جريمته بشقه إلى نصفين. وبعد استعادة وعيه، أدرك فداحة ما قام به، فقرر وضع حد لحياته، إذ حرر رسالة يعترف فيها أنه ينوي الانتحار، بعد قتل زوجته بطريقة بشعة، قبل أن يحرر عنوان منزله.
وبعدها استقل الهالك سيارة أجرة صوب منطقة الهراويين، وقصد الطريق السيار، وبمجرد أن لمح شاحنة من الحجم الكبير قادمة، اعترض طريقها، ليلقى مصرعه بطريقة بشعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock