رياضة

الاتحاد الرياضي البجعدي بعد تحقيق الصعود لبطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب 

الاتحاد الرياضي البجعدي بعد تحقيق الصعود لبطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب

فيصل حديوي _ مراكش

بعد تحقيقه الصعود السنة الماضية بدأ فريق الإتحاد الرياضي البجعدي التحضير لهذا الموسم الرياضي حيث سيلعب ضمن القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب.

استهل تحضيره بالتعاقد مع الإطار الوطني سعيد الدرداك رسميا للإشراف على العارضة التقنية للفريق للموسم 2022/2023 ويساعده في الطاقم التقني كل من محمد العفاني كمساعد مدرب ومحمد هاري مدربا للحراس وامحمد لوظيفة مكلف بالأمتعة.

كان قد أكد من جهته نور الدين الحساك رئيس الإتحاد الرياضي البجعدي في تصريح له أنه عاش ظغطا رهيبا الموسم الماضي خصوصا خلال الجولات الأخيرة ، وتقدم بالشكر لكل من ساهم من بعيد أو قريب في تحقيق الصعود الذي إنتظره الجمهور الرياضي البجعدي لسنوات طوال .

وتقدم بالشكر أيضا لكل مكونات الفريق الإدارية والتقنية وحتى المساهمين واللاعبين الذين أبانوا عن قتالية وروح رياضية على أرضية الميدان آلت لتحقيق الهدف والصعود للقسم الوطني الأول هواة.

هذا وقد عزز فريق الإتحاد الرياضي البجعدي ترسانته البشرية بعدة إنتدابات جديدة وتعاقدات يبدو أنها إضافة كبيرة لما لأسماء اللاعبين الجدد من خبرة وتجربة ، أهمها التعاقد مع اللاعب يونس أوكنا إبن مدينة أبي الجعد الذي راكم تجربة لا يستهان بها حيث لعب لأولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي والنادي القنيطري وساهم بشكل كبير في صعود نادي سريع واد زم للقسم الاحترافي الأول وكانت لع أيضا تجربة إحترافية في الدوري العماني .

وقع أيضا في كشوفات الإتحاد الرياضي البجعدي اللاعب البجعدي الآخر محمد أبو القاسم الأخر كانت له مسيرة متميزة حافلة حيث لعب لكل من شباب قصبة تادلة والنادي المكناسي ورجاء بني ملال وله أيضا تجربة إحترافية في الدوري البنغلاديشي.
نتمنى التوفيق لهذا الفريق الشاب الطموح رغم قلة الإمكانيات المادية منها واللوجيستيكية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!