مشاهير

الإعلامي رضوان الرمضاني يدخل على خط قضية الفنانة دنيا بطمة وهذا ما قاله

الإعلامي رضوان الرمضاني يدخل على خط قضية الفنانة دنيا بطمة وهذا ما قاله

دخل الإعلامي رضوان الرمضاني على خط التعليقات الجارحة والمسيئة التي تعرضت لها الفنانة دنيا باطمة من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية تداول خبر رفض محكمة النقض بالرباط، الأسبوع المنصرم، طلب النقض الذي كانت قد تقدمت به باطمة على خلفية ما يعرف إعلاميا بملف “حمزة مون بيبي”.

اختار الرمضاني خاصية الستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل التنديد بما تتعرض له الفنانة دنيا باطمة من حقد على مواقع التواصل الإجتماعي، ملمحا إلى محاولة البعض الانتقام منها، مدونا “كمية الحقد والعدوانية في أغلب التعليقات على المنشورات والأخبار المتعلقة بالمغنية دنيا بطمة وصلت مستوى غير مسبوق من القرف والمرضية”.

وتابع قائلا “لا أستطيع استيعاب هذه الدرجة من الرغبة الهستيرية في تدمير الآخر، إذا أخطات بطمة فالقضاء وحده المخول له معاقبتها أما ما تتعرض له من هواة الذبح بسكين التعليقات على السوشال ميديا فلا شيء يبرره إلا الرغبة في الانتقام، الانتقام من ماذا تحديدا؟ الله أعلم”.

وختم رضوان الرمضاني تدوينته قائلا “كفوا أذاكم عن الناس يا هاد الناس، حرام ما تفعلونه، اللي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها، والدنيا الدوارة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock