شباب

اختتام ناجح للدورة الثالثة من المؤتمر الدولي “Digital Now” بالبيضاء

اختتام ناجح للدورة الثالثة من المؤتمر الدولي “Digital Now” بالبيضاء

اختتمت بالدار البيضاء، أشغال الدورة الثالثة من المؤتمر الدولي “Digital Now”، التي انعقدت تحت شعار “المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة في العصر الرقمي: إطلاق العنان للمؤهلات، وإلهام الابتكار”، وذلك عقب يومين من تبادل التجارب والخبرات.

وقد اعتبر هذا اللقاء، المنظم بمبادرة من نادي المسيرين بالمغرب تحت إشراف وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، فرصة للمشاركين لاستكشاف أحدث الاتجاهات المتعلقة بالتحول الرقمي للمقاولات، ولا سيما المقاولات الصغيرة جدا والمتوسطة والنقاش مع خبراء بارزين حول مواضيع مختلفة، بما فيها الرأسمال البشري، والمنظومات الرقمية والاتصال وتدابير مواكبة المقاولات الصغيرة جدا والمتوسطة.

وشكلت هذه الدورة المنعقدة يومي 20 و21 دجنبر، نقطة التقاء أساسية للمهنيين المنخرطين في التنمية الرقمية والمقاولاتية للمغرب، وحدثا رائدا للفاعلين في منظومة التحول الرقمي بالمغرب.

وبهذه المناسبة، سلط رئيس نادي المسيرين بالمغرب، إدريس دريف، في كلمته الضوء على الدور الحاسم الذي اضطلع به كل فرد على حدة في جعل هذه الدورة “نصرا جماعيا”.

وأكد دريف أن الحدث كان أكثر بكثير من مجرد اجتماع، مشيرا إلى أنه يمثل “انغماسا عميقا وآسرا في الآفاق اللامتناهية التي يعرفها التحول الرقمي”.

وأورد أن المتحدثين والعارضين، يدفعهم التزام “استثنائي”، كانوا بمثابة محركات حقيقية لإنجاح هذا الحدث، إذ أن تفانيهم ومساهمتهم قد أعطت زخما قويا لكل جانب من جوانب المؤتمر.

وتميز الحفل الختامي بتسليم الجائزة الأولى لنادي المسيرين، بقيمة 100 ألف درهم، لفائدة مقاولة تقترح حلا لرقمنة نشاط الخدمات، « MyResa”، ممثلة بمؤسسها المشارك، يوسف خلخال.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock