مجتمع

إيقاف شخصين متورطين في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر واحتجازها داخل “هوندا”بمدينة العيون

إيقاف شخصين متورطين في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر واحتجازها داخل “هوندا”بمدينة العيون

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن العيون، مساء الأحد الماضي، من إيقاف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر واحتجازها بالنسبة للمشتبه فيه الرئيسي، بينما تم القبض على المشتبه فيه الآخر بتهمة عدم التبليغ عن جريمة يعلم بوقوعها.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى مساء الأحد الماضي عندما تمكنت عناصر الشرطة من إيقاف المشتبه فيهما، البالغين من العمر على التوالي 19 و21 سنة، على خلفية إقدام المشتبه فيه الرئيسي على التغرير بطفلة تبلغ من العمر 13 سنة، قبل أن يقوم باحتجازها داخل سيارته من نوع «هوندا» والمعروفة محليا بالعيون باسم «كوير»، كما عرضها للتعنيف، وذلك بحضور المشتبه فيه الثاني، الذي عاين الأحداث من بدايتها إلى نهايتها دون أن يقوم بالتبليغ عنها.

وخرجت هذه القضية إلى العلن بعدما قام أحد النشطاء بتوثيق لحظات اختطاف القاصر وإدخالها بالقوة إلى الـ«هوندا»، حيث تم نشر الشريط المصور على نطاق واسع، الأمر الذي دفع عناصر الشرطة إلى التفاعل مع مضمون الشريط، والقيام ببحث موسع قاد إلى التعرف على المشتبه فيهما واعتقالهما.

وتم إيداع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

واستنادا إلى المعطيات، فإن سيارات «كوير»، التي تستعمل في نقل الأشخاص بين أحياء المدينة ونقل البضائع والطرود، حولها بعض السائقين إلى غرف نوم متنقلة، حيث يستعملها البعض في اللقاءات الحميمية. ونظرا للشبهات التي تحوم حول هذه السيارات، فإن بعض النساء يرفضن التنقل نحو بعض أحياء مدينة العيون على متنها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock