مشاهير

إليكم أهم الأحداث الصعبة التي عرفتها الساحة الفنية خلال سنة 2023

إليكم أهم الأحداث الصعبة التي عرفتها الساحة الفنية خلال سنة 2023

شهدت الساحة الفنية المغربية خلال سنة 2023 التي نستعد خلال لتوديعها، عددا من الأحداث السعيدة، لكن هذه الأخيرة، رافقتها كذلك بعض المشاكل، والأزمات التي عاشها العديد من المشاهير.

وفي مقابل هذه الأحداث السعيدة، عرفت الساحة الفنية مجموعة من المواقف المؤلمة، أهمها تعرض عدد من الفنانين لأزمات صعبة على المستوى الفني والشخصي.

وفي مقدمة هذه الأزمات، نجد الفنان سعد لمجرد، وذلك بعدما قضت محكمة الجنايات بباريس الفرنسية، بالسجن ست سنوات في حقه، على خلفية تهم ذات صلة بالعنف والاعتداء الجنسي على الشابة الفرنسية لورا ب. داخل غرفة فندق تعود فصولها إلى سنة 2016.

قبل أن يتمتع لمجرد، بالسراح المؤقت، بعدما تقدم محامياه بطلب في هذا الصدد، وذلك بعد مرور حوالي شهرين على النطق بالحكم الابتدائي الصادر في حقه، ليعود لاصداراته الفنية التي لقيت نجاحا واسعا، أبرزها أغنية “أش خبارك”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك خلال هذه السنة، بخبر تعرض الفنانة نرجس الحلاق بأزمة صحية صعبة.

وأصيبت الحلاق بوعكة صحية مفاجئة، أثناء تواجدها بالمهرجان السينمائي للفيلم بالداخلة، حيث تم نقلها بإحدى المصحات الخاصة المتواجدة بمدينة العيون، لتلقي العلاجات الضرورية.

كما خرجت زوجة مغني الراب، زكرياء بالناجي الشهير بلقب “البنج”، عن صمتها، وكشفت عن مجموعة من المفاجآت والأسباب التي أدت لانفصالهما.

ونشرت زوجة “البنج”، تسجيل صوتي عبر خاصية “ستوري” حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تكشف من خلاله أن الخيانة والعنف الجسدي واستهلاك المخدرات، كانوا السبب الرئيسي وراء انفصالهما.

وشهدت هذه السنة حالات طلاق، كانت مفاجأة للجمهور، حيث أعلن عدد من المشاهير انفصالهم عن أزواجهم.

ومن بين الفنانين الذين أعلنوا طلاقهم بشكل رسمي، الفنان حاتم عمور، الذي كشف انفصاله عن زوجته ومديرة أعماله، هند التازي، دون الكشف عن الأسباب.

كما أعلنت مصممة الأزياء والفنانة المغربية بسمة بوسيل، عن طلاقها رسميا، من الفنان المصري تامر حسني، بعد زواج دام سنوات.

واعتبرت الممثلة الاسبانية التونسية هبة عبوك، أنها ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، التي تمر من مرحلة الطلاق، وذلك بعد الضجة التي لاحقت انفصالها عن اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي، مبرزة أن أهم شيء الآن هو صحة أطفالها.

وفقدت الساحة الفنية المغربية خلال عام 2023، أهراما، أبدعوا في مختلف الأعمال، وتركوا مشوارا فنيا حافلا.

ومن أبرز المشاهير الذين خطفهم الموت، وسطع نجمهم في التمثيل والغناء، الفنان المسرحي والكوميدي عبد الرحيم التونسي المعروف بلقب “عبد الرؤوف“، والممثل القدير عبد الرحمان برادي المعروف في الوسط الفني بـ”عسيلة”.

كما خيم حزن كبير على الوسط الفني، بعد رحيل الفنانة خديجة أسد، إلى دار البقاء، بعد صراع مع مرض السرطان، وكذلك الأديب المغربي بهاء الدين الطود، والفنانة الشعبية إيمان تسونامي، وعضو وأحد مؤسسي المجموعة الموسيقية الشهيرة “جيل جيلالة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock