رياضة
أخر الأخبار

إلترا الرجاء الرياضي تقاطع مباراة ربع نهائي كأس العرش و تنتقد ايت منا

إلترا الرجاء الرياضي تقاطع مباراة ربع نهائي كأس العرش و تنتقد ايت منا

 

أعلن فصيلا “الغرين بويز” و”الإيغلز”، المساندان لنادي الرجاء الرياضي مقاطعتهما لمباراة شباب المحمدية ضد الرجاء الرياضي، برسم ربع نهائي كأس العرش، والتي ستجرى غدا الأحد، حيث برروا موقفهم من خلال البلاغ التالي:
“بلاغ كورفا سود

بعد واقعة المشجعة نورة رحمها الله، وبعد ما أشرنا في آخر بلاغ بالمشاكل التنظيمية التي نبهنا لها ولازلنا؛ يطل علينا آيت منا الذي لا نعرف صفته بفريق المحمدية، بتصريحات أقل ما يقال عنها أنها مستفزة وتدعو للفتنة وتشحن وتشجع على افتعال الشغب، لكن بعد بلاغنا الأخير لن ندخل في مناوشات مع هذه النكرة، وسنترك له ملعبه فارغا ككل مرة ولو يصبح ثمن التذكرة بدرهم، ولن تطأ قدمنا هذا الملعب في هذه المقابلة، لا تحقيق لطلبه، ولكن حرصا على أعضائنا وجمهورنا من فخ محتوم نشاهده بأعيننا قبل موعد المباراة.

هذا الشخص عديد الصفات والذي نسمع عنه أنه سيتقلد منصبا بالعصبة الاحترافية، وهو الذي لا يعرف معنى الاحتراف، فكل مرة يذكر اسمه في المدرجات هو فقط ردة فعل من جل الجماهير والتي لا يمكن التحكم بها، وخاصة عندما يتطاول مثله على الفريق وخاصة بطرقه المستفزة والمتكررة، دون حسيب ولا رقيب.

لن نطيل الحديث فما ينتظرنا جميعا يدفعنا لأن نتجند خلف الفريق ليعود إلى مكانته المعهودة. ندعو جماهير الرجاء بمقاطعة المقابلة القادمة يوم الأحد، كما ندعو اللاعبين لانتفاضة تحفظ ماء الوجه لهم كأسماء وللشعار الذي هو الأهم بالنسبة لنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock