شباب

اتفاقية تعاون بين المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة وكلية سبرينغفيلد الأمريكية

اتفاقية تعاون بين المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة وكلية سبرينغفيلد الأمريكية

تم بمدينة طنجة التوقيع على اتفاقية تعاون بين المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير وكلية سبرينغفيلد الأمريكية تروم تبادل الخبرات العلمية في مجال اختصاصهما وتسهيل الحركية البينية للطلبة.

وأفاد بلاغ للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة بأنه جرى مؤخرا التوقيع على الاتفاقية من طرف، أحمد مغني، مدير المدرسة والبروفيسور ستيفن شيفيلد، مدير ماجستير إدارة الأعمال بكلية سبرينغفيلد، خلال لقاء ثنائي تمحور حول مناقشة العديد من القضايا العلمية و التدبيرية ومشروع الشراكة الذي يربط بين المؤسستين، خاصة ما يتعلق ببرنامج دراسة الطلبة الحاصلين على دبلوم ماجستير في إدارة الأعمال.

بالمناسبة، جرى تنظيم جلسة تواصلية لفائدة الطلبة الراغبين في الانضمام إلى هذه المؤسسة الأمريكية المرموقة، حيث تم عرض التوضيحات اللازمة لتسهيل مهام الطلاب أو الخريجين، الذين سينخرطون في برنامج التبادل الأكاديمي والدراسي.

وكلية سبرينغفيلد مؤسسة تعليمية أمريكية بولاية ماساشوستس تأسست سنة 1885 وتضم حاليا حوالي 4755 طالب وطالبة، وبها خمس مؤسسات تعليمية تدرس بها الآداب والعلوم والدراسات المهنية، والخدمات الانسانية والعمل الاجتماعي والعلوم الصحية والدراسات الرياضية، والعلوم التطبيقية العملية، وعلم النفس وادارة الأعمال والتدبير الرياضي والعلاج الطبيعي والعدالة الجنائية، وغير ذلك من التخصصات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock