رياضة

بالصور.. إقبال غير مسبوق على شراء تذاكر مباراة المغرب والبرتغال قطر 2022 وهذه طريقة الحجز

بالصور…إقبال غير مسبوق على شراء تذاكر مباراة المغرب والبرتغال قطر 2022 وهذه طريقة الحجز

تعرف  وكالات الأسفار اقبالا متزايدا  من أجل شراء تذاكر السفر إلى قطر، خاصة بعدما صنع منتخب المغرب ما لم يصنعه من قبله أي منتخب عربي، عقب صعودي إلى دور الثمن من كأس العالم فيفا قطر2022، عقب  ازاحتهم  لعمالقة كرة القدم العالمية، كان اخرهم “الماتادور” الإسباني بركلات الترجيح  الذي انتهى  بفوز تاريخي لعب بطولته حارس المرمى ياسين بونو.

هذه المرة، يواصل أسود الأطلس مغامرتهم في المونديال على موعد مع تحدي جديد، وهو مواجهة المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه الأسطوري كريستيانو رونالدو الذي يخوض محاولته الأخيرة لرفع كأس العالم والتتويج بالبطولة التي لم يفز بها هو أو بلاده من قبل.

لكل هذه الاعتبارات وغيرها وفي مقدمتها اعتبار المشاكل الكبيرة التي صاحبت بيع تذاكر مباراة المنتخب المغربي السابقة أمام إسبانيا، فالمباراة هي من أكثر المباريات التي تبحث الجماهير عن طرق حجز وشراء تذاكرها.

الطرق الرسمية الثلاثة المتاحة لشراء تذاكر مباراة المغرب والبرتغال في دور الثمانية من كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي من المقرر أن تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط، السادسة مساء بتوقيت قطر والسعودية، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت جرينتش العالمي.

1-  يفضل على عدم شراء أي تذكرة من تذاكر أي مباراة في المونديال من السوق السوداء، إذ تصدر التذاكر بأسماء مشتريها، ولن يمكنكم استخدامها.

2- و بالنسبة للمقيمين في قطر، أو القطريي الجنسية،  يفضل ايضا الحصول على بطاقة هيا، لدخول المباريات.

الطريقة الرسمية الأولى لشراء تذاكر مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم فيفا قطر2022 والتي ستلعب يوم السبت 10 ديسمبر، هي شرائها عبر مركزين وفرهما الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا داخل قطر لبيع تذاكر مباريات البطولة، وهما:

1- مركز تذاكر فيفا الرئيسي : ويتواجد في (مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات)، وبدأ العمل فيه اعتبارا من تاريخ 18 أكتوبر وسيستمر حتى نهاية المونديال.
2- مركز التذاكر المتواجد في (صالة على بن حمد العطية) في منطقة السد، وبدأ العمل فيه اعتبارا من تاريخ 30 أكتوبر وسيستمر حتى نهاية البطولة أيضا.

والطريقة الثانية لحجز وشراء تذاكر مباراة المغرب والبرتغال في دور الثمانية من كأس العالم فيفا قطر 2022 هي طريقة إلكترونية، بحيث يمكنك حجز تذاكر المباراة وأنت في مكانك دون أن تحتاج إلى الذهاب لمراكز تذاكر فيفا.

يشترط أيضا في هذه الطريقة توافر أعداد من تذاكر المباراة حتى تستطيع إتمام الحجز.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock