فن وثقافة
أخر الأخبار

إضراب هوليوود يؤجل حفل جوائز الإيمي

إضراب هوليوود يؤجل حفل جوائز الإيمي

تم الإعلان عن تأجيل حفل توزيع جوائز “إيمي”، الذي كان من المقرر تنظيمه في 18 شتنبر المقبل، إلى موعد لاحق بسبب إضراب كتاب السيناريو والممثلين في هوليوود.

وتعد هذه المرة الأولى منذ أزيد من عقدين، التي يتم فيها تأجيل جوائز الإيمي، الذي تنظمه أكاديمية فنون وعلوم التلفزيون لتكريم أفضل البرامج التلفزيونية الأمريكية، وذلك حسب ما ذكرته مجلة “فارايتي” المتخصصة.

ويعزى تأجيل الحفل إلى إضراب كتاب السيناريو والممثلين في هوليوود الذين يطالبون، على الخصوص، بزيادات في الأجور ومكافآت أفضل على الإنتاجات التي يتم عرضها خلال البث المباشر.

وأدى صعود “نتفليكس” وغيرها من شركات البث المباشر إلى تغيير الممارسات التجارية التي دامت لعقود، معززة الطرح المتمثل في أن نموذج هوليوود الحالي لم يعد يتلاءم مع الوضع الجديد.

إذ تبين أن خدمات البث المباشر أقل مردودية بكثير مما كان متوقعا، مما دفع المستثمرين إلى تقليص الإنفاق، مما زاد من الضغط على العمال فيما يحتفظ الرؤساء التنفيذيون برواتب ضخمة.

كما تسبب النمو السريع لتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي في حالة من الذعر بين كتاب السيناريو والممثلين، بشأن إمكانية استبدال أعمالهم أو نسخها بواسطة الآلات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock