شباب
أخر الأخبار

“إحسان بنعلوش”…مثال للمؤثرة الحقيقية

“إحسان بنعلوش”…مثال للمؤثرة الحقيقية

البلوغر المغربية “احسان بنعلوش” تلبي نداء أحد متابعيها الذي طلب منها حفر بئر في إحدى القرى النائية وتقوم بحفر البئر في موقف لافت.

كما صرحت إحسان في فيديو نشرته على حسابها الشخصي بالانستغرام..فقد بدأت الحكاية عندما علق شاب على صورة لها على الانستغرام حيث قال: “سلام ساعدونا نحفرو واحد البير فالدوار الناس كتموت بالعطش الناس كتمشي البهايم مسافة باش دجيب جغمة الماء صدقة جارية الله يرحم الوالدين عندنا الرخصة عندنا الالتزام الارض عتقونا”

فما كان على إحسان سوى مطالبته بالتواصل معاها على الايميل و منحها جميع المعلومات اللازمة، تواصلت سريعا مع جمعية “سقيا” نسقت مع أحد مهندسيها الذي حل بالدوار لتحديد مكان الحفر و الوثائق اللازمة.

وصل اليوم الموعود و توجهت إحسان و أعضاء جمعية “سقيا” و المسؤولين عن الحفر إلى الدوار، أكثر من 6 ساعات من العمل أثمرت عن صعود الماء و دخول الفرحة على قلوب أهل الدوار.

وثقت إحسان كل تلك اللحظات، دموع الفرح، الزغاريد، و الدعوات التي تخشع لها القلوب.

و نشرت تفاصيل المبادرة و أرفقتها بكلمات أن توثيقها ما هو إلا حافز لمؤثرين آخرين و ليس رياءا كما يحاول أشخاص وصفه.

الجدير بالذكر أن “إحسان بنعلوش” من مواليد سنة 1997 بمدينة الحسيمة المغربية، يتوبر وصانعة محتوى متميز يتابعها عدد متنوع من العرب من كافة الأطياف رغم أن محتواها بالدارجة المغربية الصرفة، وهو أمر يحسب لإحسان بنعلوش التي تفتخر بلكنتها وتحاول جاهدة تبسيطها للمتابع العربي.

يتابع إحسان بن علوش اليوم أكثر من مليون ونصف مستخدم من كافة الأطياف على حساب وموقع التواصل الأنستغرام لتميزها على باقي المدونات المغربيات الأخريات من خلال تقديمها للمحتوى الهادف والمفيد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock