مجتمع

اعتقال شخصين متورطين في السرقة وتهديد المارة بسيدي رحال

اعتقال شخصين متورطين في السرقة وتهديد المارة بسيدي رحال

تمكن رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي لسيدي رحال، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 26 و32 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بالسرقة بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض والفرار على متن دراجة نارية.

وحسب مصدر موثوق، فقد جرى إيقاف المشتبه فيهما على خلفية البحث الذي تمت مباشرته في موضوع مجموعة من الشكايات المتعلقة بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال دراجة نارية؛ بعدما أسفرت التحريات الميدانية والأبحاث التقنية التي قام بها رجال الدرك الملكي بتنسيق مع القيادة الإقليمية للدرك الملكي، عن تحديد هويتهما.

وتفيد المعطيات التي حصلت عليها الجريدة من المصدر ذاته، ان الشخصين الموقوفين قاما بعدة عمليات اجرامية اخرها سرقة حقيبة يدوية بالعنف لامرأة بالقرب من وكالة تأمينات بمدينة تملالت، واعتراض سبيل شاب اخر بالطريق الإقليمية رقم 2117 الرابطة تملالت بسيدي رحال، وسرقة هاتفه النقال بعد تهديده بواسطة سكين من الحجم المتوسط.

وزاد المصدر نفسه أن عملية التفتيش، التي أنجزت في إطار هذه القضية، قد مكنت من حجز مجموعة من الأشياء المتحصلة من السرقات؛ لارجاعها للضحايا، بالإضافة إلى دراجة نارية وأسلحة بيضاء.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. لتقديمهما امام انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock