رياضة

أوناحي.. سأجتهد في كأس العالم لانتقل إلى إحدى الدوريات الكبرى

 

أوناحي.. سأجتهد في كأس العالم لانتقل إلى إحدى الدوريات الكبرى

زكرياء الناسك_الدار البيضاء

ساعدت الإمكانيات الفنية لنجم أنجيه الفرنسي، عز الدين أوناحي، من لفت أنظار المهتمين بالشأن الكروي في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما أظهر مؤهلا تكتيكية محترمة، أهلته ليكون أكثر ألاعبين جاهزية لخوض مونديال قطر خلال ال18 من الشهر الجاري، رفقة الأسود

وفي حديثه لموقع “العربي الجديد”، أمس الأربعاء، أعرب أوناحي عن  سر تألقه في منافسات الدوري الفرنسي، مؤكداً أنه استفاد من فترة لعبه في صفوف فريق ستراسبورغ، الذي كان قد انتقل إليه من صفوف أكاديمية محمد السادس لكرة القدم في بلاده.

وتابع: “سر حضوري القوي مع نادي أنجيه في الدوري الفرنسي، هو أنني لعبت قبل الانضمام إليه مع فريق ستراسبورغ الذي انتدبني مسؤولوه من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، تعلمت الكثير وأنا يافع في فرنسا لذلك تأقلمت كثيرا مع أجواء اللعب في الليغ 1”.

وتابع أوناحي حديثه قائلاً: “أنا سعيد بوجودي في واحدة من البطولات الكبرى، وسأحاول استغلال الفرصة من أجل الاجتهاد أكثر كي أنتقل لأحد الأندية الكبيرة مستقبلاً. الفرصة ستكون مواتية، مؤكداً أمامه للتألق مع المنتخب في نسخة كأس العالم القادمة في قطر”.

واختتم أوناحي حديثه: “سأحاول التألق مع المنتخب المغربي في منافسة يشاهدها العالم بأسره. كُثر من اللاعبين تمكنوا من الانتقال لدوريات كبرى وأندية عملاقة بسبب تألقهم في كأس العالم في نسخ سابقة، لذلك سأستغل الفرصة بدوري كي ألمع مع بلدي في قطر وأقدم مستويات تقنع الجمهور المغربي”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock