إقتصاد

“أوطوهول” تدشن أول معرض للسيارات مخصص للطاقات الجديدة بالمغرب

“أوطوهول” تدشن أول معرض للسيارات مخصص للطاقات الجديدة بالمغرب

تستعد “أوطوهول”، إحدى الدعامات الأساسية لتوزيع السيارات بالمغرب، لافتتاح أول معرض سيارات مخصص للطاقات الجديدة بالمغرب.

وأوضح بلاغ صادر للمناسبةأن “معرض أوطوهول للسيارات الكهربائية” (SAVE)، والذي سينظم خلال الفترة من 1 إلى 10 مارس 2024، يهدف إلى تسليط الضوء على باقة السيارات الكهربائية للمجموعة، مسجلا بذلك مرحلة أساسية في التحول إلى التنقل المستدام بالمغرب.

وباعتبارها رائدة في قطاع السيارات بالمملكة، أرست أوطوهول سمعتها على التميز والابتكار في مجال توزيع السيارات. وتلتزم المجموعة، المستندة إلى خبرتها الطويلة ومهاراتها، بتوفير مجموعة منتقاة ومتنوعة من السيارات الكهربائية والهجينة، الملائمة لجميع شرائح السوق، انطلاقا من السيارات الحضرية إلى غاية السيارات النفعية الرياضية العائلية.

سيشكل هذا المعرض بالنسبة للزوار فرصة لاكتشاف سيارات رائدة، مزودة بأحدث التكنولوجيات المتقدمة، وسيتيح لهم كذلك الاستفادة من مزايا حصرية. وتقدم أوطوهول إمكانية استرجاع السيارات القديمة، فضلا عن توفير حلول تمويل جذابة، من قبيل قروض بدون فائدة ومؤجلة السداد. كما تمنح المجموعة ضمانات يمكن أن تصل إلى غاية 7 سنوات، جاعلة شراء سيارة كهربائية في المتناول أكثر من أي وقت مضى.

في إطار سعيها لمنح زبنائها حلا للقرب، تعتزم أوطوهول المساهمة في تعزيز شبكة إعادة الشحن الكهربائي للسيارات عبر التراب الوطني، وذلك من خلال تنفيذ مشروع على المدى القصير يهدف إلى إحداث محطات الشحن السريع في المواقع الأساسية لشبكة أوطوهول.

لكن التزام “أوطوهول” اتجاه الاستدامة لا يقتصر فحسب على منتجاتها. بل تسعى المجموعة جاهدة إلى تقليص البصمة البيئية لأنشطتها من خلال النهوض بالتدبير المسؤول للموارد وإدماج مبادئ التنمية المستدامة في استراتيجيتها الشاملة.

ورسخت “أوطوهول” مكانتها كفاعل أساسي في صناعة السيارات بالمغرب. فبفضل توفرها على شبكة التوزيع الواسعة، التي تضم أزيد من 50 وكالة عبر البلاد، استطاعت المجموعة تقديم خدمات القرب وذات جودة عالية لزبنائها، سواء الأفراد أو المهنيين.

باعتبارها شركة مسؤولة اجتماعيا، حصلت أوطوهال على العديد من الجوائز التقديرية والتكريمات مكافَأةً لالتزامها إزاء الجودة والبيئة ورفاهية مستخدميها. وتبرهن هذه التكريمات عن الإرادة القوية لدى المجموعة لوضع الأخلاقيات والمسؤولية في قلب نشاطاتها، مع مواصلة الابتكار واستباق التوجهات المستقبلية لصناعة السيارات.

ويشار إلى أن أوطوهول، تفتح اليوم صفحة جديدة في تاريخها العرقي عبر التموقع في طليعة الانتقال الطاقي في المغرب. فمن خلال بتنظيم معرض مخصص للطاقات الجديدة، تؤكد المجموعة التزامها اتجاه مستقبل أكثر نظافة واستدامة للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock