مجتمع

“أطلنطا سند” تطلق النسخة الخامسة من حملتها التضامنية “شتاء دافئ”

“أطلنطا سند” تطلق النسخة الخامسة من حملتها التضامنية “شتاء دافئ”

أطلقت المنصة التضامنية “نتعاونو” لأطلنطا سند للتأمين، النسخة الخامسة على التوالي لـحملتها “شتاء دافئ”، والتي تروم وصل الجمعيات بالمتطوعين من خلال حملة وطنية للجمع والتبرع، بهدف منح الدفء للسكان الأكثر حاجة في هذه الفترة الشديدة البرد.

وأفاد بلاغ مشترك توصلت “الصحراء المغربية” بنسخة منه أن هذه العملية تتمثل في تفعيل شبكة المتطوعين التابعة لها، قصد جمع البطانيات والملابس الدافئة لصالح الجمعيات التي تعمل على دعم المحتاجين من الفئات الهشة.

وأورد المصدر ذاته أنه قبل إطلاقها رسميا، انطلقت حملة “شتاء دافىء 2023” قبل شهر عبر مرحلة تنقيب بين الجمعيات، لا سيما الصغيرة منها والأكثر عزلة بهدف التعرف على احتياجاتهم قبل التواصل مع متطوعي المنصة.

وأضاف أنه يتم استقبال طلبات الجمعيات المستفيدة من “نتعاونو” عبر الجهات حسب قاعدة بيانات الجمعيات الأعضاء والمتطوعين المنخرطين في المنصة التضامنية Nt3awnou.ma، وبمجرد تحديدها، تتم هيكلة الطلبات من طرف فريق المشروع، وبعد ذلك يصل فريق المنصة الجمعيات بالمتطوعين، ويقوم بالترويج للطلبات، كما للعروض التي لم يتم بعد فكها وغلقها، على المنصة المذكورة وأيضا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبخصوص كيفية المشاركة، أوضح فريق جمع التبرعات الخاص بمنصة “نتعاونو” رهن إشارة الجمعيات والمتطوعين من الاثنين إلى السبت من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 6 مساءً لغاية 31 يناير 2024، مردفا أنه

للانضمام إلى منصة نتعاونو سواء كمتطوعين أو كجمعيات، يكفي إرسال رسالة WhatsApp بموضوع الطلب إلى 0661406344.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock