مجتمع

آخر مستجدات قضية الطبيب التازي ومن معه

آخر مستجدات قضية الطبيب التازي ومن معه

كشفت مصادر مطلعة، أن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف الدارالبيضاء ، سيجرى مطلع الشهر المقبل مواجهة مطولة بين المتهمين في قضية طبيب التجميل لحسن التازي فيما بينهم وكذا مع ضحاياهم.

المصادر ذاتها أوردت أن قاضي التحقيق لازال يواصل تعميق البحث مع المشتبه فيهم الموضوعين رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بعين السبع.

وحسب المعلومات التي وفرتها المصادر ذاتها، فإن الموقوفين يخضعون كل مرة لجلسات التحقيق وذلك من أجل تعميق الأبحاث حول المنسوب إليهم.

وجدير بالذكر ان ملف الطبيب التازي صاحب المصحة المشهور وزوجته التي تشغل منصب مسؤولة مالية بالمصحة، يتابع فيه أيضا كل من ممرضة تعمل بالمصحة السالفة الذكر، وشقيقه مسؤول إداري بالمصحة نفسها، ووسيطة تعمل مساعدة اجتماعية، و3 مستخدمات بالمصحة متابعات في حالة سراح.

ويواجه المتهمون تهما ثقيلة تصل عقوبتها إلى 30 سنة سجنا، منها جناية الاتجار بالبشر باستدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم وهشاشتهم لغرض الاستغلال للقيام بأعمال إجرامية من نصب واحتيال على المتبرعين بحسن نية، وذلك بواسطة عصابة إجرامية وعن طريق التعدد والاعتياد وارتكابها ضد قاصرين دون سن 18 سنة يعانون من المرض، بالإضافة الى ارتكاب جنحة الاستفادة من منفعة الأموال المحصل عليها عن طريق ضحايا الاتجار بالبشر مع العلم بجريمة الاتجار بالبشر، وجنحة المشاركة في النصب وفي تزوير محررات تجارية وصنع شواهد تتضمن وقائع غير صحيحة وجنحة المشاركة واستعمالها، وجنحة ارتكاب مقدم خدمات طبية (المصحة) غشا أو تصريحا كاذبا، -بصفته مدير المصحة- وجنحة الزيادة غير المشروعة في الأسعار، واستغلال ضعف المستهلك وجهله، وجنحة المشاركة في تسجيل وتوزيع صور أشخاص دون موافقتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock