مجتمع

تأجيل ملف “بيع تذاكر المونديال” والإبقاء على رئيس فريق آسفي في السجن

تأجيل ملف “بيع تذاكر المونديال” والإبقاء على رئيس فريق آسفي في السجن

أجلت غرفة الجنحي التلبسي بالمحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء ملف محمد الحيداوي، البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيس نادي أولمبيك آسفي، الذي يتابع في قضية بيع تذاكر مونديال قطر 2022 بمعية منشط إذاعي موجود في حالة سراح، إلى غاية التاسع من شهر غشت المقبل.

وشهدت الجلسة، التي احتضنتها القاعة رقم 3 بالمحكمة الابتدائية سالفة الذكر، تقدم دفاع رئيس نادي أولمبيك آسفي المتابع في حالة اعتقال بملتمس استدعاء المصرحين على غرار استدعاء باقي الأطراف.

كما تقدم الدفاع، في مرافعاته، بملتمسات السراح المؤقت للمتهم، بالنظر إلى توفره على جميع ضمانات الحضور، باعتباره رجل أعمال في قطاع الصيد البحري، بالإضافة إلى أنه يحمل صفة رئيس فريق.

واعتبر دفاع الحيداوي أن اعتقال هذا الأخير ووضعه رهن الاعتقال الاحتياطي “غير مبرر ولا يتماشى مع تعليمات رئاسة النيابة العامة التي تحث على ترشيد الاعتقال الاحتياطي”.

ورفض ممثل الحق العام الملتمسات التي تقدمت بهم هيئة الدفاع، المتكونة من محامين ينتمون إلى هيئتي آسفي والدار البيضاء؛ فيما قرر القاضي الذي ينظر في الملف تأجيل البت إلى آخر الجلسة.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء قد قرر متابعة محمد الحيداوي، برلماني رئيس نادي أولمبيك آسفي في حالة اعتقال، بتهمة محاولة النصب وبيع تذاكر بتسعيرة مخالفة لثمنها، في القضية المعروفة بـ”تذاكر مونديال قطر 2022″؛ فيما قرر متابعة مذيع صحافي بإحدى الإذاعات الخاصة في حالة سراح بتهمة المشاركة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock