مشاهير

لهذا السبب وجه الفنان سعد لمجرد رسالة مؤثرة لوالده

لهذا السبب وجه الفنان سعد لمجرد رسالة مؤثرة لوالده

وجه الفنان سعد لمجرد، رسالة مؤثرة إلى والده عبر خاصية الستوري على حسابه على الانستغرام، قال فيها: « تمنيت أن أكون حاضرا معك يا أستاذي في هذا الحدث الرائع الذي تنيره أنت يا والدي الحبيب، كي أستمتع بصوتك الدافئ وأستفيد أكثر من روعة أدائك” وذلك  بمناسبة مشاركة  والده الفنان البشير عبدو في فعاليات الدورة الثانية عشرة من المهرجان الدولي للفنون والثقافة « صيف الأوداية »، الذي يقام خلال الفترة من 27 إلى 30 يوليوز الجاري بالرباط.

ستفتتح فعاليات المهرجان بأمسية يشارك فيها الفنان البشير عبدو الذي سيمنح له درع المهرجان، والمطربان نورالدين بدري وشيماء عبد العزيز، رفقة أوركسترا مغرب الثقافات، بقيادة المايسترو حمزة أمزكر.

وفي هذا الصدد عبر الفنان البشير عبدو في تديونة نشرها على حسابه على الانستغرام، عن شكره وامتنانه للجنة المنظمة على الدعوة الكريمة والتكريم الذي سيحظى به خلال المهرجان، قائلا: « شكرا جزيلا لجميع أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان الدولي للفنون والثقافة « صيف الوداية » على الدعوة الكريمة التي وجهت لي للمشاركة في هذه الدورة الثانية عشرة وتكريمي في نفس الوقت. جازاهم الله عني خيرا. أرجو أن أكون عند حسن ظن الجميع يا رب. »

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!