مجتمع

العثور على جثة شابة ثلاثينية قرب إحدى الضيعات الفلاحية ضواحي مراكش

العثور على جثة شابة ثلاثينية قرب إحدى الضيعات الفلاحية ضواحي مراكش

أبو سجود _ مراكش 

اهتزت جماعة السعادة ضواحي مدينة مراكش صباح اليوم الخميس 30 يونيو الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها شابة ثلاثينية تم العثور عليها مرمية قرب إحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة المذكورة.

وحسب ما أفاد به مصدر مطلع من عين المكان، أن الجثة التي تم العثور عليها من قبل حارس ضيعة فلاحية بالمنطقة، صباح اليوم وهو متجه لاقتناء وجبة الفطور، تعود لشابة في الثلاثين من عمرها، متزوجة وأم لطفلين، وقد تم إيجادها مرمية في الخلاء غارقة في دماءها.

كما أضاف المصدر ذاته أن الجثة قد انتزعت منها فروة رأسها، وعليها آثار اعتداء بآلة حادة وكانت في حالة يرثى لها، ويرجح أن تكون الضحية قد قضت ليلة خمرية قبل أن يتم قتلها والتخلص منها في المكان المذكور.

وهذا ما دفع الحارس المذكور لإخبار السلطات المحلية المتمثلة في عناصر الدرك الملكي، والشرطة العلمية، ومختلف الأجهزة الأمنية التي انتقلت إلى عين المكان على الفور، مصحوبة بالكلاب المدربة من أجل إتمام عملية البحث بمسرح الجريمة.

وما تزال الأبحاث جارية إلى حدود الساعة من أجل الوقوف على ملابسات الحادث وتحديد العناصر المتورطة فيه والوصول إلى الأسباب المؤدية إليه، وذلك بإشراف من النيابة العامة المختصة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!