إقتصاد

شركة فيفو إنيرجي المغرب تكمل رقمنة بطاقة الوقود “طاقتي”

شركة فيفو إنيرجي المغرب تكمل رقمنة بطاقة الوقود “طاقتي”

شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، تواصل تجريد عروضها وخدماتها من الطابع المادي من خلال رقمنة بطاقة أداء الوقود “طاقتي”. وقد أصبحت بوابة www.shelltaqati.ma مع تكامل منصات الأداء على الإنترنت توفر المزيد من الولوجية والقدرة على التتبع بالنسبة للخواص والشركات المتوسطة والصغرى ومتناهية الصغر وكذلك المهن الحرة.

نظام “طاقتي” متاح بالكامل عبر البوابة www.shelltaqati.ma. وتساعد هذه المنصة الجديدة المستخدمين، من خلال اعتماد مقاربة الخدمة الذاتية وبنود مخصصة لحاملي البطاقات ومسيري محطات الخدمة، على إعادة تعبئة بطاقتهم “طاقتي”، وتحديد حصيلة استهلاكم وطباعة كشوفات مفصلة.

بالموازاة، أدمج هذا الورش متعدد القنوات الذي أطلقته شركة فيفو إنيرجي المغرب إمكانية تعبئة بطاقة “طاقتي” عبر المنصات الخارجية “فاتورتي” (Fatourati.ma) و”فواتير” (Fawatir.ma) في إطار مقاربة “من الإنترنت إلى المحطة” (Web to station) وكذلك عبر تطبيقات الهاتف النقال لشركاء شركة فيفو إنيرجي المغرب من الأبناك. وترمي هذه المقاربة في المقام الأول إلى تيسير مسار الزبون وجعله أكثر سلاسة.

» من ناحية أخرى، يستهدف مشروع تجريد حلول “طاقتي” من الطابع المادي كلا من الخواص والمهنيين الذين يتوفرون على أسطول صغير من المركبات. وبالتالي، يمكن لزبنائنا الراغبين في تتبع استهلاكهم، والحصول على إحصائيات وكشوفات تحت الطلب، أن يستفيدوا بشكل خاص من البوابة الإلكترونية “شال طاقتي” التي توفر لهم مرونة أكبر بشكل يومي«، رضا بدوي، مدير الشبكة لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب.

وتضع شركة فيفو إنيرجي المغرب الزبون في صلب استراتيجيتها. فبالإضافة إلى تطوير تشكيلة واسعة من الخدمات، ما فتئت الشركة تعمل على تطوير محطات الخدمة شال لتصبح فضاءات حقيقية للعيش والاسترخاء عبر تقديم سلع وخدمات تيسيرية على كافة المستويات ولفائدة جميع الأعمار. وتسعى شركة فيفو إنيرجي المغرب من خلال هذه السياسة للإدماج إلى إكمال وتحسين تجربة الزبون مع الحرص على تلبية الانتظارات والتوقعات الجديدة للمستهلكين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock