مجتمع

إعادة تمثيل عملية سرقة مجموعة من الشقق السكنية بعد الإطاحة بأخطر عصابة افريقية بمراكش

إعادة تمثيل عملية سرقة مجموعة من الشقق السكنية بعد الإطاحة بأخطر عصابة افريقية بمراكش

قامت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الأولى، مدعومة بفرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن مراكش، والشرطة العلمية، مساء الأربعاء 16 نونبر 2022، بإعادة تمثيل جريمة سرقة عدد من الشقق على مستوى إحدى العمارات السكنية بتراب مقاطعة جليز بمدينة مراكش.

وحسب المعطيات المتوفرة لـ “أخبار اليوم 24” ان شخصين ينحدران من دول إفريقيا جنوب الصحراء، يبلغان من العمر 37 و41 سنة، متورطين في تكوين عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة المنازل، قام بتنفيذ عملية سرقة استهدفت 7 شقق على مستوى العمارات السكنية بكل من حي الشرف والازدهار بتراب المقاطعة المذكورة.

وأضافت نفس المعطيات، أن الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية، مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية لتقنيي مسرح الجريمة، مكنت من توقيف شخصين أخرين في حالة تلبس بإخفاء جزء من المسروقات، من طرف فرقة خاصة تابعة لولاية أمن مراكش.

فيما تم اقتياد أفراد العصابة المذكورة، تحت حراسة أمنية مشددة إلى مسرح الجريمة، حيث جرت عملية إعادة تمثيل الجريمة، وبحضور مختلف الأجهزة الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، وبعد نهاية عملية تمثيل الجريمة، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما معا، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات وخلفيات هذه القضية.

هذا، وخلف توقيف المعنيين بالأمر استحسانا كبيرا لدى ساكنة الأحياء المذكورة، التي حضرت بكثافة إلى مكان تمثيل الجريمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!