إقتصاد

OPPO تكشف عن هاتفها الجديد Reno7 بالمغرب

كشفت OPPO، العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا،  الستار يوم أمس الاثنين 9  ماي الجاري بالدارالبيضاء، عن هاتفها الجديد Reno7.

 

وبإطلاقها لهذا الهاتف الذكي ستقدم OPPO للمستخدمين، آخر ما وصلت إليه أساليب وتقنيات التصميم من خلال طرح جهاز مصمم من الألياف الزجاجية قامت بتطويره OPPO Glow ، بالإضافة إلى تصميم مبهر للكاميرا يزاوج بين البساطة والنجاعة في نفس الوقت.

ويتميز الهاتف أيضًا بتصميمه الذكي الذي سيلبي، دون شك، تطلعات وانتظارات مستخدمي هذه السلسلة. بهيكل نحيف ووزن خفيف إضافة لمزايا أخرى مريحة توفر مستوى رفيعا من سهولة الاستخدام. وبفضل هذه الابتكارات المتطورة في التصميم الخارجي، يعتبر Reno7 جهازًا من شأنه أن يمنح للمستخدمين الشباب أينما وجدوا، فرصة فريدة للتعبير عن عالمهم وفقًا لجربتهم الخاصة من خلال تصميم ذكي يعطي قيمة رفيعة للأداء المتميز لـ OPPO Reno 7

فكما هي العادة دأبت OPPO دوما على تقديم أشكال جديدة للمستهلكين من خلال الابتكار في تصميم الآلات ذات الأسطح المحببة CMF من حيث (الألوان، والمواد، والجودة)، وبالطبع فإن منتوجات Reno لا تشذ عن هذه القاعدة، وفي هذه المرة يأتي Reno7 بلونين – لون برتقالي الغروب مستوحى من غروب الشمس أسود كوني مستوحى من ظلمة الكون – لكل منهما تركيبته وشكله الخاص، وهو ما يوفر للمستهلكين تشكيلة متنوعة من الخيارات للتعبير عن ذواتهم.

للحصول على اللون البرتقالي الغروب Sunset Orange والملمس الفريد لهاتفها الجديد Reno7، اعتمدت OPPO في تصميمها على استخدام الألياف الزجاجية، مما أضفى تجربة لمسية جديدة تمامًا على سلسلة “رينوReno ” ، حيث تم دمج هذا الملمس مع درجة اللون البرتقالي الساطع لجعل Sunset Orange خيارا تصميميا متطورا، مفعما بالحيوية ، مشرقا ورفيع المستوى، وفي الوقت نفسه مناسبا لكل من الرجال والنساء على حد سواء، ما يجعل لون Sunset Orange الدافئ يسهل التعرف على الهاتف فورا، فيما يبعث في مستعمله شعورا فاخرا، بفضل ملمسه الجلدي الأنيق وتصميمه الفريد المصنع من الألياف الزجاجية الذي طورته OPPO. وهو ما يتيح تجربة لمسية جديدة تماما لسلسلة “رينو”.
في المقابل حقق استخدام الجلد والألياف الزجاجية في التصميم أكثر من مجرد إنجاز بصري، بل إن عملية التصنيع المتطورة جعلت هاتف Reno7 في نهاية المطاف يبدو أكثر متانة وذا جودة مستدامة. ولو أخذنا الاستدامة على سبيل المثال، فإن مادة جلد الليتشي ليست مقاومة للماء فحسب، بل إنها شديدة المقاومة للتآكل أيضا.. وقد اتضح ذلك بشكل جلي من خلال قدرتها على اجتياز الاختبارات المخبرية الصارمة المعتمدة من طرف OPPO ، والتي تتضمن تعريض المادة للفرك بممسحة كحولية وبممحاة مطاطية وبقطعة قطنية أكثر من 5000 و 10000 ثم 200000 مرة على التوالي.

وبينما يحيل اعتماد اللون برتقالي الغروب على اتجاه جديد في تصميم سلسلة “رينو”، فإن الألوان اللاصقة الأخرى لهاتف Reno7 Cosmic Black – تواصل بدورها منح تأثير التوهج الساحر الذي تستخدمه OPPO Glow لصناعة غطاء خلفي لامع ممزوج في آن واحد مع نسيج غير لامع مقاوم لآثار البصمات.

العناصر الإبداعية للتصميم الخارجي تضفي قيمة رفيعة على قدرات التصوير لدى هاتف Reno7

لعل أبرز ما يميز تصميم Reno7 الجديد هو بلا شك منطقة الكاميرا – حيث يأتي Reno7 بتصميم جديد تماما لم يسبق له مثيل في السلسلة. فقد تم تزيين جهاز الكاميرا المستوحى من التصميمات الجلدية والمعدنية للكاميرات الفضية الكلاسيكية، بتأثير بصري ونسيج مرئي ثنائي اللون تم ابتكاره عن طريق وضع طبقة من الزجاج على القاعدة المعدنية. وقد أضفى التباين القوي بين الكاميرا الرئيسية ومنطقة الكاميرا العميقة تأثيرا بصريا على وحدة الكاميرا، تجعل الأشخاص يتعرفون عليها في لمح البصر.

ويذكر أن هناك خاصية ذكية أخرى تتجلى في إدخال ضوء مداري على الحلقة الخارجية للعدسات الدقيقة، وهو ما يتناسب مع الهيكل ذي الحجم المحدود لوحدة الكاميرا التي تم تصنيعها باستخدام آخر التكنولوجيات الحديثة، بغية الاستفادة بشكل أكثر نجاعة من المساحة الموجودة في هذه الوحدة. علاوة على ذلك، بالإمكان استخدامها كمصدر للإضاءة حيث يتم حجب الضوء المحيط بواسطة الكاميرا، مما يضمن إضاءة الصور دائما بشكل متعادل. أخيرًا، فإن خاصية Orbit Light توفر كذلك تنبيهات وإشعارات عن طريق إصدار ضوء ناعم وحالم “ينبعث” بلطف في أنماط مختلفة. هذا المدار الساطع يعد أسلوبا ذكيا آخر لجذب الأنظار إلى إمكانيات التصوير الاستثنائية التي يتوفر عليها الهاتف ووحدة الكاميرا الخاصة به.

وفي هذا الصدد قال عبد الإله أكريم، رئيس قسم التواصل والتسويق لدى شركة OPPO ” إن هاتف Reno7 الجديد يرث التجربة الاستكشافية والخبرة التي تتمتع بها OPPO لتحقيق التناغم المثالي بين الابتكار والأناقة والمزاوجة بين الإبداع والتصميم الذكي في جهاز واحد مدمج. وهو ما نأمل أن يستفيد منه هذا الوافد الجديد الذي ينضاف لعائلة أجهزة OPPO ”

إن التصميم الجذاب والجودة الدائمة طوال دورة حياة المنتج والشعور بالقيمة التي يمنحها الجهاز للمستخدمين – كلها مميزات تطبع سلسلة هواتف OPPO الذكية المعروفة Reno ، وهي الخصائص التي تم تحقيقها بفضل مزيج من التكنولوجيا المبتكرة والتصميم الأنيق الذي يمنح، مع كل جيل من الهواتف، تجربة جديدة للمستهلكين.

وسوف يتم إطلاق المجموعة الجديدة من الهواتف الذكية من سلسلة Reno7 في المغرب في 9 ماي القادم. وقريبا ستعلن OPPO عن مواصفات وتفاصيل المميزات الأخرى للهواتف القادمة خلال إطلاقها المرتقب.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock