مشاهير

وكيل أعمال حكيم زياش يوضح حقيقة ما قالته الفنانة فاتي جمالي بعد وصفها له بالمتكبر

وكيل أعمال حكيم زياش يوضح حقيقة ما قالته الفنانة فاتي جمالي بعد وصفها له بالمتكبر

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها تصريح الفنانة فاتي جمالي بخصوص تكبر اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش عليها ورفضه التقاط صورة معها، خرج وكيل أعمال حكيم زياش عن صمته ليوضح حقيقة الأمر لا سيما بعد أن وصفته الأخيرة بالمتكبر.
و أشار وكيل أعمال حكيم زياش إلى الحادثة، مؤكدا أن زياش لم يتكبر على أي شخص، وأوضح أن الفنانة فاتي جمـالي حاولت التقاط صورة دون استئذان في وقت كان فيها اللاعب يتحدث عبر الهاتف، ولكن طريقة طلبها كانت غير لائقة، مما دفع حكيم لرفض التقاط الصورة.
وفقا للمزيد من التفاصيل، أوضح المتحدث أن حكيم زياش قد حصل على تصريح من ناديه غلطة سراي للتواجد في مدينة دبي بسبب إصابة عضلية تعرض لها. وكان زياش يتجول في إحدى المراكز التجارية الكبرى في المدينة، حيث كان منشغلا في مكالمة هاتفية مع أحد أصدقائه.
وفجأة، قامت فاتي جمـالي بمحاولة جر يد زياش لالتقاط صورة دون أن تأخذ استئذانه،.. وهو ما أثار استياء زياش الذي رفض التقاط الصورة معها. وأوضح وكيل أعمال زياش أن هذه الحادثة كانت نتيجة للتصرف غير الملائم من قبل فاتي جمالي،.. وليس بسبب تكبر أو سلوك غير لائق من زياش.
خرجت الفنانة المغربية فاتي جمـالي في فيديو نشرته على إحدى الصفحات،.. حيث قدمت اعتذارها للنجم الدولي المغربي حكيم زياش، بعد أن وصفته في تصريحات سابقة بأنه متكبر.
وأكدت جمالي في الفيديو على أنها تعتذر بصدق للشعب المغربي وبشكل خاص لحكيم زياش،.. واعترفت بأنها ارتكبت خطأ في وصفها له، معبرة عن ندمها عن الكلمات التي قالتها في حق اللاعب المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock