مشاهير

بكلمات مؤثرة الفنان ياسين أحجام ينعي والده الراحل

بكلمات مؤثرة الفنان ياسين أحجام ينعي والده الراحل

إثر وفاة والده، يوم السبت المنصرم، شارك الفنان ياسين أحجام جمهوره صورة لأبيه الراحل، على صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام، بالأبيض والأسود، معبرا عن حزنه وتأثره بفراقه.
وأرفقها بكلمات مؤثرة قائلا: “فقدت والدي، رحل الأب و الصديق و الأخ و الرفيق، لم أعد طفلك المدلل الذي تحفزه وتدعمه وتنبهر بشغبه الصغير حتى وقد اشتد عودي، لا أدري كيف سأحصل على التحمل والصبر كي استمر من جديد”.

مضيفا: “أول ضربة موجعة بهذا الحجم وبهاته القسوة أتلقاها الآن، الانهيار يتربص بي من كل الجوانب، لا أملك الآن إلا أن أعيش حزني الكبير حتى الثمالة”.
واختتم تدوينته المؤثرة، بتوجيه رسالة شكر لكل من تقدم بالعزاء، معتذرا لعدم تمكنه من الرد على الرسائل والاتصالات، قائلا: “أصالة عن نفسي ونيابة عن أسرتي، أتقدم بالشكر لكل من قدم لنا العزاء، سواء بالحضور أو بالاتصال، أو بالرسائل، أو بالتعليقات، أو المنشورات”.
مضيفا: “أشكر حتى من لم يتمكن من ذلك لظروفه الخاصة، وأعتذر لمن لم نجبه بالهاتف أو بالرسائل نظرا للضغط الحاصل، والظروف الصعبة، شكر الله سعيكم، إنا لله و إنا إليه راجعون”.
ويشار أن ياسين أحجام تجمعه علاقة وطيدة بوالده الراحل، والذي عانى طويلا مع مرض السرطان، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة صباح يوم السبت 19 نونبر 2022.
يذكر أن ياسين أحجام شارك في فيلم “جلال الدين” لمخرجه حسن بن جلون، الذي تم اختياره من طرف مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال44، ضمن قسم آفاق السينما العربية ويتنافس على جوائزها، أبرزها جائزة أفضل فيلم عربي، والعمل من بطولة فاطمة الزهراء بلدي، فاطمة ناصر، أيوب اليوسفي، ياسين أحجام وغيرهم.

كما تألق هذا الأخير طوال الأسبوع الماضي، رفقة زوجته قدس جندل، بالمهرجان الدولي للفيلم بمراكش.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock