مشاهير

هكذا انتقد الفنان الكوميدي طاليس مرور المشاهير على السجادة الحمراء

هكذا انتقد الفنان الكوميدي طاليس مرور المشاهير على السجادة الحمراء

انتقد الفنان الكوميدي طاليس بشكل لاذع مشاهير خلال مرورهم على السجادة الحمراء، للمهرجان الدولي للفيلم في مراكش، في دورته الـ19.

واعتبر طاليس أن إطلالات « بعض الفنانات والشخصيات الشهيرة »، كانت جريئة، مشيرا إلى أنه تم تجاهل القفطان الذي يتهافت الأجانب على ارتداءه.

وكتب طاليس في تدوينة تقاسمها مع متابعي حسابها الرسمي على إنستغرام، عبر خاصية « ستوري »: « فيستفال ديال السينما عوض مايستغلوه الفنانين دياولنا المحترمين للتعريف بالثقافة المغربية واللباس التقليدي المغربي الأصيل والراقي… لكن دياولنا كايفضلو الثقافة الغربية باش إيبانو منفاتحين وCool على ثقافة ولبس بلادهم ».

وتابع: « البراني يعشق القفطان والجابادور والجلباب المغربي ويتهافتون عليه وحنا بحالا ماراضينش بيه… رجعتوه فيستفال ديال عرض الأزياء وكون غير كانو شي أزياء – ما عمري مايصحاب ليا السينما هي لعرا ولبوزات الخاويين اه نسيت باللي السينما كاتعري عالواقع ولكن السؤال المطروح هو فيناهو هاد المنتوج الفني اللي تعريتو على قبلو… أنا بعدة والله إلى كانحشم فبلاصتكم… ملكنا الله ينصرو ويحفظو دائما كايفضل اللباس التقليدي والجلابة والطربوش ولا الرزة المغربية فينما مشا باش إنشر تقافة بلادو وحنا عاطينها غير لكوپي كولي ولعياقة على بعضياتنا ».

واسترسل: « مابقى ليكم والو ودخلو فتحدي ديال شكون غاتعرا كتر… مع كامل احترامي للفنانين والفنانات المحترمين اللي كايقدروا بلادهم وحريصين على التعريف بثقافتها فبحال هاد المحافل الدولية ».

وفي سياق متصل، سيتم يوم السبت (19 نونبر)، عرض فيلم « الإخوان »، لطاليس وفرقة إيموراجي، في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock