مجتمع

هذه هي العقوبة التي تنتظر الرابور طوطو بسبب الدعوة القضائية التي رفعها عليه الصحفي تيجيني

 

هذه هي العقوبة التي تنتظر الرابور طوطو بسبب الدعوة القضائية التي رفعها عليه الصحفي تيجيني

زكرياء الناسك_الدار البيضاء

قال المحامي بيئة الرباط، محمد كروط، في ندوة صحفية نظمها عصر يوم الإثنين، على هامش الدعوة القضائية التي رفعها الصحفي محمد التيجيني، ضد الرابور طه فحصي المعروف إعلاميا ب” طوطو”، إن العقوبة القضائية المحتملة أن يصدرها القضاء في حق المدعى عليه، تبدأ من سنة إلى 3 سنوات.

وأضاف كروط في الندوة التي حضرتها وسائل الإعلام بمكتبه وسط العاصمة الرباط، إن الرابور المثير للجدل يواجه تهم السكر العلني، التحريض على تناول المخدرات،السب والقذف والتهديد.

وقرر الصحفي محمد التيجني مدير موقع “آش كاين”، تقديم دعوة قضائية على طوطو بتهمة التهديد، في رسائل عبر تطبيق الوات ساب، حيث اعتبر المحامي كروط أن الصحفي المهني شخص غير عادي، إذا تعرض للتهديد ينبغي على الجهات المختصة توفير الحماية الازمة له للقيام بواجبه.

وكان التيجيني قد انتقد السلوك المشين الذي قام به المغني طوطو بخصوص السهرة التي أثارت جدلا بالدار البيضاء، وتجرأ فيها المغني على الكلام الساقط وهي عادة ألفهما مغني الراب.

وأشار المحامي في مجمل قوله بالندوة أن الكلام الساقط من شأنه أن يؤثر على الشباب والمراهقين، مشيرا لا ينبغي أن نقدم مغني فاسد إلى في ساحة فضائية يغني بكلام فاحش لان ذلك قد يؤثر على الشباب المراهق فيتداولونه في البيت والمدرسة.

يشار إلى مغني الراب خلق ضجة في سهرة الدار بيضاء بين الشباب الذين خربوا المكان بسبب تناولهم للمخدارت اقتضاء بطوطو الذي يحرض الشباب على ذلك علنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock