مجتمع

هذه توقعات حالة الطقس اليوم الخميس بالمغرب

هذه توقعات حالة الطقس اليوم الخميس بالمغرب

‎أفادت  المديرية العامة للأرصاد الجوية أن طقس اليوم الخميس سيعرف تشكل كثل من الضباب فوق السهول الشمالية والوسطى، وذلك خلال الصباح والليل مع إمكانية هطول أمطار محلية خفيفة فوق الشمال- الغربي للأقاليم الجنوبية.

‎وتتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، في نشرتها اليومية، أن يظل الطقس حارا نسبيا بكل من السهول الداخلية الشمالية والوسطى، الجنوب- الشرقي وشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية. مع أجواء صافية إلى قليلة السحب بكافة جهات المملكة.

 

‎كما سيسجل تطاير الغبار بكل من جنوب البلاد، الجنوب-الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية. مع هبوب رياح قوية بعض الشيء بطنجة، اللوكوس، المنطقة الشرقية، السايس، السفوح الجنوبية- الشرقية و السواحل الوسطى و الجنوبية.

‎وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و28 درجة بالجنوب- الشرقي وبأقصى جنوب البلاد. ما بين 09 و16 درجة بالمرتفعات. وستكون ما بين 17 و23 درجة في باقي ربوع المملكة.

 

‎أما درجات الحرارة العليا فستكون في ارتفاع بالسهول الشمالية والوسطى.

 

‎وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية. قليل الهيجان إلى هائج ب”البوغاز” وشمال “المهدية”. هائجا جنوب “المهدية” ومحليا هائجا إلى قوي الهيجان خلال الصباح ما بين “رأس حديد”، “طانطان” وجنوب “بوجدور”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!