مجتمع

هذا ما قررته المحكمة الابتدائية بمراكش في قضية رئيس جماعة حربيل ومن معه 

هذا ما قررته المحكمة الابتدائية بمراكش في قضية رئيس جماعة حربيل ومن معه

قررت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، بعد زوال يومه الإثنين 04 شتنبر الجاري، تأجيل النظر في ملف رئيس جماعة حربيل تامنصورت وموظفة بالجماعة ذاتها، إلى غاية يوم الإثنين المقبل 11 شتنبر الجاري، من أجل إعداد الدفاع.

وكان وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، أمر يوم السبت الماضي، بإيداع رئيس جماعة حربيل تامنصورت وموظفة بالجماعة ذاتها، السجن المحلي لوداية، بعد متابعتهما في حالة اعتقال من أجل النصب و الإرتشاء والمشاركة في ذلك.

وكانت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي، أوقفت ظهر الاربعاء 30 غشت 2023 رئيس جماعة حربيل للاشتباه في تورطه في تسلم مبلغ على سبيل الرشوة.

وحسب  مصادر مطلعة فقد جاء توقيف الرئيس “رضوان عمار” بعد التبليغ عنه بواسطة الرقم الاخضر للنيابة العامة، المخصص للتبيلغ عن الرشوة.

وتضيف المصادر أن المشتكي كان يرغب في الحصول على رخصة اقتصادية، ولجأ الى موظفة بالجماعة لكي تتوسط له لدى رئيس الجماعة، وبعدما تم اخباره بضرورة دفع مبلغ مالي مقابل الرخصة المطلوبة، أبلغ النيابة العامة التي اعطت تعليماتها لمصالح المركز القضائي للدرك الملكي من أجل التدخل، وتوقيف المعني بالامر في حالة تلبس.

وقد تم اثر ذلك توقيف رئيس الجماعة المحسوب على حزب الاتحاد الدستوري، واقتيادته رفقة الموظفة المعنية كما تم حجز مبلع ناهز 5 الاف درهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock