مشاهير

الفنانة نورة الصقلي تكشف قصتها وعلاقتها بالتمثيل والكتابة

الفنانة نورة الصقلي تكشف قصتها وعلاقتها بالتمثيل والكتابة

كشفت الفنانة نورا الصقلي ، قصتها مع كتابة السيناريو، وكيف استطاعت أن تدمج بين التمثيل والكتابة في آن واحد، خاصة أنها تشارك حاليا في مسلسل “بغيت حياتك” الذي يعرض على القناة الثانية، كممثلة وكاتبة سيناريو في آن واحد، إلى جانب الفنانة سامية أقريو وجواد الحلو.

وقالت نورا: “منذ عرض مسلسل “بنات لالة منانة”، عام 2012، اكتشفت أنني أستطيع أن أصبح كاتبة سيناريو، ليس وحدي طبعا، لأنني أفضل أن أعمل ضمن ورشة كتابة”.

وتابعت: “في مسلسل “بنات منانة” لم تكن لدي بعد ملكة الكتابة، لهذا يمكن اعتبار هذه التجربة كانت بالنسبة لي ولسمية أقريو، ورشة للكتابة وفي نفس الوقت ورشة تعليمية، ومنذ ذلك الحين أصبحنا نعشق الكتابة”.

وبعد عرض مسلسل “ياقوت وعنبر” على القناة الأولى، والنجاح الذي حققه في رمضان 2020، بدأ الثلاثي، نورا الصقلي، سامية أقريو وجواد الحل في كتابة سيناريو مسلسل “بغيت حياتك”، الذي انطلق عرضه قبل أسبوعين على القناة الثانية.

يتطرق مسلسل “بغيت حياتك” في جو درامي مليء بالتشويق والإثارة، لمفهوم سرقة السعادة من الأخرين من خلال قصص ثلاث عائلات تنقلب حياتهم رأسا على عقب عندما يسمحون لأشخاص غرباء بالدخول إلى عالمهم وتدميره تماما.

المسلسل من بطولة كريمة غيث، سلوى زرهان، ساندية تاج الدين، مريم الزعيمي، وناصر أقباب، وإخراج شوقي العوفير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock