مشاهير

بسبب زنا المحارم الفنان العالمي ريكي مارتن مهدد بالسجن 50 سنة

بسبب زنا المحارم الفنان العالمي ريكي مارتن مهدد بالسجن 50 سنة

فجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قضية مثيرة للجدل تحص الاتهامات التي طالت النجم ريكي مارتن والتي أصبح بسببها مهددا بالسجن 50 سنة، جراء شكاية ترتبط بالعنف المنزلي تم تقديمها ضده في بورتوريكو.

وأوضح المصدر ذاته أن المدعي على ريكي مارتن ليس سوى  نجل أخته غير الشقيقة، دينيس يادييل سانشيز، البالغ من العمر ال21 ربيعا، والذي اتهم خاله بضربه على إثر إنهاء علاقتهما العاطفية قبل حوالي الشهرين، والتي استمرت لمدة 7 أشهر.

وأضاف سانشيز أن هناك إساءات جسدية ونفسية حدثت أثناء العلاقة، ومن المقرر أن تبدأ المعركة القانونية في 21 يوليو.

وبموجب قانون بورتوريكو، تؤخذ ادعاءات إقامة العلاقات بين الأقارب بهذا الشكل على محمل الجد، وإذا ثبتت الإدانة يمكن أن يحكم على مارتن بالسجن لمدة تصل إلى 50 عاماً.

وقال ممثلو المغني، في وقت سابق من هذا الشهر: «المزاعم ضد ريكي مارتن التي أدت إلى إصدار أمر حماية، كاذبة تماماً وملفقة… نحن على ثقة تامة من أنه عندما تظهر الحقائق الدقيقة في هذا الأمر، فإن ريكي سيتم تبرئته بالكامل».

وفي 4 يوليوز الجاري، نفى المغني بشدة المزاعم على «تويتر» مع تفاؤل بأن كل هذه القضية سيتم حلها.

وكتب مارتن: «أمر الحماية الذي تم إصداره ضدي يستند إلى مزاعم كاذبة تماماً، لذلك سأرد من خلال العملية القضائية بالحقائق والكرامة التي تميزني… لأنها مسألة قانونية مستمرة، لا يمكنني الإدلاء ببيانات مفصلة في هذا الوقت. أنا ممتن لرسائل التضامن التي لا تعد ولا تحصى، وأستقبلها من كل قلبي»، ولم يدل مارتن بأي تصريحات أخرى حول هذا الشأن.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock