إقتصاد

نادي المسيرين بالمغرب ينظم أمسية أعمال وتعارف مهني

نادي المسيرين بالمغرب ينظم أمسية أعمال وتعارف مهني

 نظم نادي المسيرين بالمغرب (CDD)، يوم الخميس بالدار البيضاء، أمسية أعمال وتعارف مهني (Business & Networking)، تحت شعار “المسير أمام تحديات عدم اليقين وتسيير الأجيال الجديدة”.

وتهدف هذه التظاهرة إلى وضع رهن إشارة أرباب المقاولات، من جميع قطاعات النشاط، فضاء للتعارف المهني بشكل مختلف من أجل تطوير شبكة أعمالهم بطريقة نوعية وآمنة وفعالة ومسؤولة.

وفي تصريح للقناة الإخبارية M24 التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، قال الرئيس المؤسس لنادي المسيرين بالمغرب، ادريس الظريف، إن هذه الأمسية تهدف إلى توفير فضاء للمسيرين من أجل تبادل التجارب والخبرات ومساعدتهم على النجاح في مسيرتهم.

وأكد السيد الظريف على أهمية التعارف المهني ونسج شبكة علاقات مهنية، مبرزا أن المقاولات مدعوة لمساعدة بعضها البعض بشكل أكبر من أجل تنمية وتطوير الأعمال بشكل مشترك.

وأضاف أن نادي المسيرين بالمغرب رأى النور بناء على هذه الرغبة، حيث يعمل على تبسيط  الأعمال والتعارف المهني لخلق فرص تجارية وإقامة شراكات.

من جهته، أشار المحاضر الدولي جمال بلحرش إلى أن المسيرين اليوم يواجهون عدة من التحديات.

وقال الرئيس التنفيذي لمكتب الاستشارات الدولي (DEO Consulting International)، إنه “بالإضافة إلى الأزمة الصحية، يجب على المقاول أن يساير التوجهات الجديدة للسوق، والتطور الديموغرافي المقترن بندرة البروفايلات، والثورة الرقمية ، والتقدم التكنولوجي السريع”، مبرزا أن القدرة التنافسية تعتمد اليوم على الرأسمال البشري.

وسجل أن المسير مدعو إلى التطور من أجل أن يكون قادرا على التوقع والابتكار والإبداع، بالإضافة إلى خلق القيمة المضافة.

واعتبر أن “المرونة والثقة والشفافية والمسؤولية والذكاء الجماعي كلها سمات ضرورية لمسير اليوم من أجل التمكن من الانخراط في مستقبل لا يمكن لأحد أن يتنبأ به”.

يعتبر نادي المسيرين بالمغرب، الذي رأى النور شهر أبريل 2018، فضاء مواتيا للقاءات وتطوير فرص الأعمال، والتبادل بين المقاولين. ويضم النادي أكثر 5000 عضو من مختلف جهات المملكة، بالإضافة إلى 30 تمثيلية دولية موزعة على القارات الأربع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock