رياضة

ميسي المغرب يحقق حلمه و يلتحق بنادي الشعب

ميسي المغرب يحقق حلمه و يلتحق بنادي الشعب

هاجر عزي _ ميدلت 

حقق نادي الرجاء الرياضي حلم الطفل الموهبة “عدنان”، الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية حيث لقبه روادها ب “ميسي المغرب”.
ووقع عقد انضمام النسر الصغير للرجاء ، والده بالنيابة عنه، و ممثل النادي الأخضر السيد “محمد محرق” المكلف بلجنة الشباب.
و أعلن العالمي ضمه لعدنان من خلال تدوينة على صفحته الرسمية جاء فيها : “بدأت القصة بانتشار مقاطع فيديو، ظهر فيها الطفل عدنان بموهبته الفريدة وعبر عن حبه لنادي الرجاء الرياضي”.
و أضافت التدوينة : “وتفاعلت إدارة النادي بسرعة، حيث تم استقبال الطفل عدنان بأكاديمية الرجاء وتوقيع اتفاقية تكوين وتأطير مع ولي أمره”.
و ختاما: “يرحب النادي بالطفل عدنان ويتمنى له مسارًا دراسيًا وكرويًا ناجحًا”.
و من المعلوم أن عدنان ذي الثمان السنوات، و القاطن بمدينة سيدي سليمان كان قد خطف الأنظار من خلال انتشار ڤيديو يوثق مهاراته، و موهبته المميزة في مداعبة الكرة بطريقة فريدة، و لم يخفي الصغير خلال الڤيديو حبه الكبير لنادي الرجاء الرياضي و أمنيته في الالتحاق بأكاديميته و اللعب في صفوفه، مما دفع إدارة النادي للتواصل فورا مع أبيه و تحقيق حلم الصغير.
و تعد هذه الخطوة الثانية من نوعها حيث سبق للرجاء احتضان الطفل ياسين الذي فقد عائلته في زلزال الحوز و ظهر و هو يرتدي قميص الفريق.
و الجدير بالاشارة أن الرجاء الرياضي بقيادة السيد محمد بودريقة و بمكتبه المديري يعمل منذ مدة على تعزيز صفوف فئاته العمرية بمواهب شابة لتكوينها في مستوى عالي يليق بالرجاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock