رياضة

موتسيبي يجدد فخره بما قدمه “أسود الأطلس” خلال مونديال قطر

موتسيبي يجدد فخره بما قدمه “أسود الأطلس” خلال مونديال قطر

عبر باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن فخره لما قدمه المنتخب الوطني خلال منافسات كأس العالم الأخير بقطر، عندما استطاع الحصول على المركز الرابع، في إنجاز غير مسبوق في القارة السمراء.

ولم يفوت موتسيبي الفرصة خلال كلمته أثناء تقديم المولود الجديد للكرة الإفريقية، وهو دوري السوبر، المقرر انطلاقه عشية الجمعة، لكي يجدد إعجابه بما قدمه أبناء وليد الركراكي.

وذكر موتسيبي، قائلا: “أعتقد أن أفضل مناسبة لكي يتم عرض الكرة الإفريقية، هو التألق خلال المحافل الكروية العالمية، مثل كأس العالم”.

وأضاف: “لذلك، أجدد فخري بالمغرب لما قدمه في المونديال، ووضعنا ككرة إفريقية في المربع الذهبي من منافسات كأس العالم، واستطاع بذلك كتابة التاريخ في الكرة الإفريقية”.

وتابع المسؤول الأول في “الكاف”، مردفا: “بالطبع، لن نكتفى بوصول المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم، بل سنطمح في النسخ القادمة لرؤية منتخب إفريقي يبلغ النهائي”.

وختم رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بهذا الخصوص، معلقا: “أنا فخور بقارتنا، وكذلك بالعديد من الدول من بينها المغرب، علينا مواصلة الاشتغال على تطوير الكرة الإفريقية، وهذا لن يأتي إلا بالاستثمار في هاته الرياضة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock