مجتمع

منظمة حقوقية تتضامن مع قائد الملحقة الإدارية الأولى بباشوية بني يخلف

منظمة حقوقية تتضامن مع قائد الملحقة الإدارية الأولى بباشوية بني يخلف 

عبرت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد عن  تضامنها مع  قائد الملحقة الإدارية الأولى بباشوية بني يخلف حول ماتعرض له من تهديد من طرف بعض فعاليات المجتمع المدني ، أثناء مزاولته لمهامه القانونية نواحي المحمدية.

وأعلنت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد  عن تضامنها اللامشروط مع السيد قائد الملحقة الإدارية الأولى ببني يخلف و تثمن مجهوداته الرامية إلى الحد من تفشي دور الصفيح.

وفي المقابل تعلن المنظمة إستنكارها لمحاولة بعض فعاليات المجتمع المدني عرقلة ممارسة السيد القائد لمهامه المثمتلة في الوقوف على هدم إحدى البراريك.

كما تنبه المنظمة إلى خطورة دعوة أحد الفاعلين الجمعويين باقي فعاليات المجتمع المدني من أجل الإلتفاف و الوقوف في وجه السلطات المحلية التي تمارس إختصاصاتها طبقا للمهام الموكولة إليها.

إذ تعتبر المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد إقدام بعض هيئات المجتمع المدني على تبني مثل هاته المواقف بمثابة تحريض ضمني على عدم الإمتثال للقانون، و مساهمة في تنامي دور الصفيح.

و للإشارة تعرب الأمانة العامة للمنظمة عن أسفها لخروج بعض الفاعلين الجمعويين عن الدور الأساسي المنوط بهم ، وإنسياقهم نحو المصالح الشخصية، التي لن نتردد في مواجهتها بجميع الطرق المشروعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!