مشاهير

منصف مالزي يكشف تفاصيل اعتماده على نفسه في إنتاج فيلمه “طاكسي بيض2”

منصف مالزي يكشف تفاصيل اعتماده على نفسه في إنتاج فيلمه “طاكسي بيض2”

بعد إطلاق فيلمه الجديد “طاكسي بيض2” كشف المخرج المغربي منصف مالزي مجموعة من التفاصيل الجديدة التي تهم هذا العمل والتي اعتمد عليها لأول مرة، ومن بينها إنتاج الفيلم بنفسه دون الاعتماد على المركز السينمائي المغربي.
وأكد منصف مالزي في تصريحاته للصحافة المغربي، أن توجهه لإنتاج هذا العمل من ماله الخاص، كان تحديا بالنسبة له ورغبة في خوض تجربة جديدة عبارة عن مغامرة مهمة سبق له أن عاشها في الجزء الأول من الفيلم، والتي اختارها أيضا في الجزء الثاني.
هذا أضاف منصف مالزي أنه رغم كل الصعوبات التي عرفها العمل والتي تجلت بالدرجة الأولى في توفير الإمكانيات والموارد المادية إلا أن هذا لم يقف في طريقه لإنتاج العمل والتمكن من جعله ينجح فيه وتحقيق نقلة نوعية في العمل الذي لا يعتبر تكميلا لقصة الجزء الأول بل قصة جديدة اتجهت في منحى آخر مختلف تماما عما سبق.
وتجدر الإشارة إلى أن فيلم “طاكسي بيض2” يعتبر من الأعمال المغربية التي جمع فيها طاقم العمل بين الدراما والكوميدية والأكشن، كما تميز بمشاركة نخبة من الفنانين المخضرمين والشباب الذين يتقدمهم الفنان محمد الخياري، وسحر الصديقي ومحسن مالزي وانس الباز وحسن فولان وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!